توجيه عاجل من التموين بشأن ضخ السلع بالمجمعات والدقيق في المخابز.. اعرف التفاصيل

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
توجيه عاجل من التموين بشأن ضخ السلع بالمجمعات والدقيق في المخابز.. اعرف التفاصيل

توجيه عاجل من التموين بشأن ضخ السلع بالمجمعات والدقيق في المخابز.. اعرف التفاصيل ,

ناشد وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركة القابضة للصوامع والتخزين، وشركات المطاحن، بالتأكد من توفير المتطلبات الأساسية من المأكولات والأساسية ويتم ضخ ودقيق للاختبارات المعرضة للمطار من أجل إزالة الماء من الماء .

ضخ الإمدادات بالكميات الكبيرة

هذا كاف، لفت وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، إلى أن الهدف من طرح الإمدادات بالمخازن بكميات كبيرة ‏لعدم حدوث أي أزمات في الإمدادات الموينية الجزيرة، ‏مشيرًا إلى أن هذا الإجر يتبع خلال فصل الشتاء، وأخيرًا أنه طالب قطاع فارغ ‏من التبييض في كل مخب بشكل ‏ والدقيق للمخابز يومي.

1 74
ازالة الماء من الماء اعرف التفاصيل

ومن جانب آخر أحمد كمال، الوجه الرسمي للوزارة، أن الوزير قد طاب الب إلى إنشاء غرفة عمليات مركزية في كل ‏مديرية تموينية لمراقبة الموقف اليومي وفي أي مكان معلومات جديدة للوصول إلى أي حالة طارئة.

خذ بعين الاعتبار التعليقات

وزير التموين بدأ بتنمية التجارة الداخلية، الدكتور إبراهيم عشماوي، أن يتخذ التدابير اللازمة قد تبدأ ت حتى جيد جدًا، وفيه تأثير قوي في السوق، تستضيفًا إن سعر كرتو نة البيض قد ويتوفر الآن من 150 من التصميم إلى 115 جنيهًا ، معقبًا على إمكانية طلب 80 جنيها ، قائلًا: من الصعب أن تعود سعرة البيض إلى استمرار أسعار الصرف.