حالته الصحية متدهورة ومعندناش إمكانيات ندخله مستشفى خاص (فيديو)

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
حالته الصحية متدهورة ومعندناش إمكانيات ندخله مستشفى خاص (فيديو)

حالته الصحية متدهورة ومعندناش إمكانيات ندخله مستشفى خاص (فيديو) ,

وقالت حلمي بكر، سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر: “الموسيقار تجاوز خط الموت، وحالته الصحية تتدهور، ويعاني من مشاكل في القلب والكلى”.

أين ي عيشحلمي بكر ?

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الكلمة الأخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “أون”: “زوجي معي وبنتي في الشرقية، وليس لدينا وسيلة للاعتراف ونقله إلى مستشفى خاص، ورفض دخوله المستشفى”.

طريح الفراش

وتابعت: “السيد. حلمي بكر نايم في سريره بالبقالة منذ 3 أشهر، وتعبان نفسيا لأن لا أحد يزوره”.

حلمي بكر يعاني من مشاكل صحية

وأضافت: “حلمي عذراء كان عندها خلل في كهرباء القلب.. وكان فيه مشاكل في الكلى”.

وفي وقت سابق، ردت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على تصريحات منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، والتي أشار فيها إلى أن الفنان مصطفى كامل لم يهمل “الموسيقار” وكان إلى جانبه في محنته.

زوجة حلمي بكر ترد على نقابة الموسيقيين

وقالت سماح القرشي في تصريح خاص لـ”الفيتو”: مصطفى كامل لم يقف إلى جانب الموسيقار حلمي بكر، ولا خلال أزمته الصحية، ولا خلال أزمته التي تعرض فيها للنصب، في يناير الماضي، وبعدها تم خلعه. تم نقله إلى المستشفى واحتجازه، وبعد خروجه من المستشفى سألوا “الموسيقار حصل على مبلغ 150 ألف جنيه مقابل الكفالة.

وتابعت: “مصطفى كامل لم يقف إلى جانب الموسيقار حلمي بكر خلال أزماته، ولو أراد تقديم استقالته فهذا أمر سيعيد النظر فيه”.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية أكد أن الفنان مصطفى كامل لم يهمل الموسيقار حلمي بكر خلال محنته الصحية، وكان يسانده ويقف معه في محنته.

قال منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، إن مصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية لم يهملوا حلمي بكر أو أي من أعضاء الجمعية العمومية، كما قام مصطفى كامل بتكريم حلمي بكر نقيباً فخرياً.