حبس عاطل بتهمة تزوير المحررات الرسمية بالجيزة

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حبس عاطل بتهمة تزوير المحررات الرسمية بالجيزة

حبس عاطل بتهمة تزوير المحررات الرسمية بالجيزة ,

أمرت نيابة الجيزة بحبس عاطل عن العمل بتهمة تزوير محررات رسمية وعرفية وتزوير أختام منسوبة إلى الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على المتهم بتزوير المحررات الرسمية والعرفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على عاطل عن العمل متخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام المنسوبة إليه بالجيزة.

تزوير أوراق رسمية بالجيزة

أكدت معلومات وتحقيقات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام عاطل ذو معلومات جنائية ومقيم بالجيزة، بتزوير وثائق رسمية وعرفية، وتزوير أختام منسوبة لعدد من الجهات الحكومية، و وقام بترويجها لعملائه الذين كانت لديهم موانع قانونية للحصول عليها بالطرق المشروعة مقابل المال. .

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 96 حلقة شعار الجمهورية مقلدة و109 أصناف منسوبة للعديد من الجهات والأدوات المستخدمة في عمليات التزوير. وبفحص الأجهزة المضبوطة تبين أنها تحتوي على نماذج من الأختام ونسخ من المستندات المضبوطة. وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي كما هو مبين.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها وخاصة جرائم تزوير المحررات الرسمية وتزييف الأختام والترويج لبيعها.