حزين لما وصل إليه الزمالك.. والأهلي ظهر كبيرا في المونديال

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حزين لما وصل إليه الزمالك.. والأهلي ظهر كبيرا في المونديال

حزين لما وصل إليه الزمالك.. والأهلي ظهر كبيرا في المونديال ,

الزمالكأكد محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أنه حزين للغاية على حال نادي الزمالك في الفترة الماضية.

أزمة التسجيل في الزمالك

وأوضح أبو العلا في برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن المذاع على قناة “DMC”: الزمالك مطالب بدفع غرامات كبيرة تصل إلى نحو نصف مليار جنيه بالإضافة إلى أزمة القيد، وكان لا بد من ضمه تتناول معايير محددة، ولكن من أجل إحقاق الحق هناك أسماء مميزة تم نقلها. الزمالك لديه لاعبين مثل فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

النجاحات التي تحققت عن طريق الصدفة

وأضاف محمد أبو العلا: حتى النجاحات التي تحققت كانت نتيجة الصدفة ولم تكن مبنية على تخطيط سليم ووجود أسس حقيقية في ضم العناصر التي تستحق ارتداء قميص النادي.

وأشار إلى ضرورة وجود فريق كشفي متميز بعيدا عن العشوائية، وأن الزمالك دخل مرحلة صعبة عطلته، وسيظل المسؤولون يتحملون فاتورته لفترة طويلة، ولم يكن من الممكن السكوت عليه حول ما حدث.

محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق فيتو

طلب المساعدة من قطاع الشباب

وأشار إلى أهمية الاهتمام بالعناصر المميزة في قطاع الشباب، بالإضافة إلى عدم إهمال مواهب النادي التي رحلت مجاناً.

أؤيد استمرار معتمد جمال في تدريب الزمالك

أكد محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أنه لا يرغب في الترشح لانتخابات القلعة البيضاء الأخيرة، لوجود أسماء مميزة قادرة على خدمة النادي وتمثيله بأفضل ما لديهم.

وأوضح: معتمد جمال في حالة جيدة وأنا أؤيد استمراره. فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي تحتاج إلى وقت طويل حتى يتعرف على الوضع واللاعبين.

وأضاف: معتمد يجب أن يستمر حتى في حالة قدوم مدرب أجنبي، ولا يمكن أن يكون أفضل مما كان عليه، خاصة أنه تحمل المسؤولية في فترة صعبة ومشاكل كثيرة.

والمجلس الجديد يعمل بنجاح

وأشار أبو العلا إلى أن المجلس الحالي يدير الملفات الحالية بنجاح، ولعبت الهيئة العامة دورا مهما في اختيارها، ورغم صعوبة الحكم بناء على واقع مرور شهر ونصف على توليهم السلطة. المهمة، والمؤشرات واعدة جدا.

فتوح يقترب من التجديد

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك أصبح على بعد خطوات قليلة من تجديد عقد لاعب الفريق أحمد فتوح خلال الأيام المقبلة.

وأضاف شوبير أن الأيام القليلة الماضية شهدت مفاوضات مباشرة بين أحمد فتوح ومسؤولي نادي الزمالك، بعد أن كانت المفاوضات في الفترة الماضية تتم عبر وسطاء.

وتابع شوبير أن الخلافات بين اللاعب ونادي الزمالك تمثلت في رغبة اللاعب في الحصول على دفعاته المتأخرة للنادي، وتم التوصل إلى اتفاق مرضي بين الطرفين خلال الساعات الماضية.