حصول 5 محطات رفع صرف وشبكاتها بسوهاج على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حصول 5 محطات رفع صرف وشبكاتها بسوهاج على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM

حصول 5 محطات رفع صرف وشبكاتها بسوهاج على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM ,

محطة رفع صرف صحي حمودة بطاقة تصميمية 2000 متر مكعب يوميا وشبكاتها ومحطة رفع صرف صحي حجر مشتى القدرة التصميمية 39000 متر مكعب يوميا وشبكاتها ومحطة رفع صرف صحي الصفحة والتي تبلغ طاقتها التصميمية 23.5 ألف متر مكعب يوميا وتم الحصول على شبكاتها ومحطة. حصلت محطة صرف صحي نزالي داوود بطاقة تصميمية 6000 متر مكعب يوميا وشبكاتها، ومحطة رفع مجاري الشيخ رحومة بطاقة تصميمية 12000 متر مكعب يوميا وشبكاتها على الجائزة الدولية شهادة “الإدارة الفنية المستدامة TSM” بدون تعليقات والتي تم منحها بعد التفتيش من قبل المفتشين. معتمدة وتضمن تطبيق والامتثال لجميع مراحل معالجة مياه الصرف الصحي.

صرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بوجود 4 محطات للصرف الصحي وشبكاتها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتنمية الريف المصري، حياة كريمة، وذلك ويتطلب الحصول على هذه الشهادة توافر مجموعة من متطلبات الإدارة الفنية المستدامة لمنشأة مياه الشرب وتنقية الصرف الصحي. وتشمل هذه المتطلبات مجموعة من معايير التشغيل والصيانة الأمثل، ومعايير المراقبة، ومراقبة الجودة، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، والموارد البشرية.

وأشار المهندس حسام الدين طه مدير الإدارة الفنية المستدامة إلى أن 12 محطة لمياه الشرب حصلت على هذه الشهادة بطاقة إنتاجية 383 ألف متر مكعب يوميا بنسبة 72% من المياه السطحية. كما حصلت على هذه الشهادة 12 محطة صرف صحي بقدرة 253.5 ألف متر مكعب يوميا. وهي تمثل اليوم 65% من إجمالي مياه الصرف الصحي، وهناك خطة طموحة لجميع المحطات السطحية الكبرى ومحطات معالجة الصرف الصحي للحصول على هذه الشهادة الدولية لتحقيق أفضل الخدمات لمواطن سوهاجي.

ووجه رئيس مياه سوهاج الشكر للمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والقائمين على نظام TSM بالشركة القابضة على الدعم المستمر لإعادة تأهيل مياه الشرب والصرف الصحي. مصانع في سوهاج .