حقيقة طلب الزمالك رسميا ضم حارس إنبي

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حقيقة طلب الزمالك رسميا ضم حارس إنبي

حقيقة طلب الزمالك رسميا ضم حارس إنبي ,

كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، حقيقة تلقيه عرضًا رسميًا من نادي الزمالك للحصول على خدمات عبد العزيز البلوطي حارس مرمى الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. .

وتابع إسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “عبد العزيز البلوطي حارس مرمى فريق إنبي لم يتلق أي عروض رسمية من نادي الزمالك للحصول على خدماته المقبل”. يناير.”

إنبي يعيد خدمات “أوفا” والبلوطي

ومن المقرر أن يستعيد فريق إنبي خدمات أحمد أمين “أوفا” وعبد العزيز البلوطي في مباراة الجونة المقبلة والمقرر لها يوم 25 ديسمبر الجاري ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وغاب أحمد أمين “أوفا” عن صفوف إنبي في مباراة الإسماعيلي الماضية بداعي الإيقاف لحصوله على إنذارات، ليكون اللاعب جاهزا لدعم هجوم الفريق البترولي أمام الجونة.

تعافى عبد العزيز البلوطي، حارس مرمى إنبي، من الإصابة التي تعرض لها والتي حرمته من المشاركة في مباراة الإسماعيلي الماضية، ليكون الحارس جاهزًا للمشاركة مع فريقه في مباراة الجونة المقبلة بالدوري، وهي المقرر له يوم 25 ديسمبر ضمن الجولة العاشرة للدوري.

العروض الرسمية لمهاجم أوفا

تنتظر إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، وصول العروض الرسمية لمهاجم الفريق أحمد أمين أوفا، قبل تحديد مصيره في الموسم المقبل سواء الاستمرار أو الرحيل والتعاقد مع بديل له. بعد أدائه الجيد مع الفريق البترولي وضعه على رادار الأندية الكبرى.
وتنتظر إدارة نادي البترول وصول العروض الرسمية ومناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى لتحديد قرار النادي، خاصة أن مصير أي لاعب في الرحيل أو البقاء لن يتحدد إلا في حالة وصول العروض الرسمية إلى النادي. النادي البترولي خلال الفترة المقبلة.
فاز إنبي على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.
وسجل محمد حامد هدف إنبي في الدقيقة 14 بضربة رأسية مستغلا خطأ أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي.
ويحتل إنبي المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 9 مباريات هذا الموسم، فاز في 4 مباريات وخسر مثلها وتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه مثلها.