حكام مباراتي اليوم الإثنين في الدوري الممتاز

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حكام مباراتي اليوم الإثنين في الدوري الممتاز

حكام مباراتي اليوم الإثنين في الدوري الممتاز ,

الدوري الممتازأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراتي اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

مباراة الجونة وإنبي

حكم مباراة الجونة وإنبي فيتو

مباراة بلدية المحلة أمام البنك الأهلي

حكام مباراة بلدية المحلة أمام البنك الأهلي فيتو

ويتصدر بيراميدز ترتيب الدوري الإنجليزي

وواصل بيراميدز صدارته لترتيب الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة التاسعة، بعد تعادله أمام بلدية المحلة 2-2.

ويتصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، يليه Z في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، ثم المصري البورسعيد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

ويحتل الأهلي، الذي يملك ثلاث مباريات مؤجلة، المركز الرابع برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

أما عن مراكز الهبوط، فيحتل الداخلية المركز الـ16 برصيد 7 نقاط، ثم فاركو في المركز الـ17 برصيد 5 نقاط، ثم البنك الأهلي في المركز الـ18 والأخير برصيد 3 نقاط.

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق الجولة العاشرة

1- بيراميدز 17 نقطة
2- زد إف سي 16 نقطة
3- المصري البورسعيد 15 نقطة
4- الأهلي 14 نقطة
5- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة
6- طلائع الجيش 14 نقطة
7- الجونة 13 نقطة
8- المستقبل الحديث 13 نقطة
9- إنبي 13 نقطة
10- سموحة 13 نقطة
11- الاتحاد السكندري 12 نقطة
12- الزمالك 11 نقطة
13- بلدية المحلة 10 نقطة
14- المقاولون العرب 7 نقطة
15- الإسماعيلي 7 نقطة
16- الداخلية 7 نقطة
17- فاركو 5 نقطة
18- البنك الوطني 3 نقطة

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

نتائج الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري

سيراميكا كليوباترا 1-1 المستقبل

البنك الوطني 2-3 الجونة

المصري 1-0 الزمالك

الأهرامات 2-2 بلدية المحلة

الداخلية 0-0 سموحة

طلائع الجيش 1-2 المقاولون

فاركو 1-2Z

إنبي 1-0 الإسماعيلي

تأجيل مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

وانطلقت الخميس قبل الماضي، مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، وتأجلت مواجهة الأهلي مع الاتحاد السكندري بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

سيراميكا يخطف التعادل القاتل أمام فيوتشر

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام مودرن فيوتشر وسيراميكا، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الأسبوع التاسع من بطولة دوري النيل المصري لكرة القدم، لموسم 2023-2024.

“هاتريك” حسام إيفونا يقود الجونة لفوز مثير على البنك الأهلي

حقق فريق الجونة فوزا مثيرا على البنك الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما، على ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز (دوري النيل)، وحسام غانم الشهير بحسام”. “إيفونا” نجح في تسجيل ثلاثية للجونة ليفوز بالمباراة.

المصري يجبر الزمالك على تذوق خسارته الثالثة

وخسر الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف سجله جيلاس كيناوي، في الدقيقة 45+5 من المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة للنيل. مسابقة الدوري.

وتعد خسارة الزمالك هي الثالثة للفريق الأبيض من أصل ثماني مباريات خاضها الفريق في الدوري الممتاز حتى الآن، وهو ما جعله يتراجع إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة.

بلدية المحلة تنتزع نقطة ثمينة من بين أنياب بيراميدز

فرض فريق بلدية المحلة التعادل الإيجابي على بيراميدز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي بالجولة التاسعة للدوري.

تعادل سلبي بين الداخلية وسموحة

بالتعادل السلبي حسم مواجهة الداخلية وسموحة في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، ضمن الجولة التاسعة من بطولة النيل للدوري الممتاز.

المقاولون العرب يحقق أول انتصاراته في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزه الأول في الدوري الممتاز، بعد فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الهيئة الرياضية العسكرية، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

زيد يرتفع إلى المركز الثاني

نجح فريق Z في الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”.

إنبي يهزم الإسماعيلي

وحقق إنبي الفوز على الإسماعيلي 1-0 في ختام الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري، ليصعد إلى المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بينما يتوقف رصيد الإسماعيلي عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.