حكاية انتقال عبدالله السعيد من بيراميدز لـ الزمالك برعاية الحلاق (صور)

tullaab31 يناير 2024آخر تحديث :
حكاية انتقال عبدالله السعيد من بيراميدز لـ الزمالك برعاية الحلاق (صور)

حكاية انتقال عبدالله السعيد من بيراميدز لـ الزمالك برعاية الحلاق (صور) ,

تصدر اسم عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، تريند جوجل في الساعات الماضية، بعد تسريب عدد من الصور التي ظهر فيها داخل نادي الزمالك رفقة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد، تمهيدًا لاستكمال إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.

وفي هذا السياق، تساءل الكثير من المتابعين عن سر ظهور “ميدو كاتس” مصفف شعر نجوم الكرة برفقة عبد الله داخل نادي الزمالك، في كافة الصور المسربة.

“عبدالله السعيد ومصمم النجوم”

من جانبه، كشف أحد المصادر المقربة من اللاعب، أن “ميد” يعتبر صديقًا مقربًا لـ “عبد الله”، وشارك في تسهيل انتقاله إلى الزمالك خلال الأيام الماضية.

وأكد المصدر لـ«فيتو» أن مصفف الشعر الشهير هو وكيل عبدالله السعيد، ولهذا ظهر في الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

“حلاق نجوم كرة القدم”

من ناحية أخرى، رصد “فيتو” علاقة “ميدو” بنجوم كرة القدم، حيث ظهر في العديد من حساباته الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، برفقة محمود كهربا ورمضان صحبي وإمام عاشور.

“”قطط ميدو في المنتخب الوطني””

وكان “ميدو” قد أثار الجدل لفترة طويلة، لأن لاعبي منتخب مصر استخدموا تصفيف الشعر قبل مباراة 2019، إذ انتشرت صورة معه، ومحمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، وتريزيجيه، وعبد الله السعيد، صديقه المقرب.

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في ملف انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة بنود الصفقة بين مسئولي القلعة البيضاء ونادي بيراميدز.

أنهى مسئولو نادي الزمالك عددًا كبيرًا من الصفقات الخاصة بالنادي الجديد والتي وقعها مسئولو القلعة البيضاء لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

أنهى مسئولو الزمالك صفقة عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، إلى جانب زميل سيف فاروق جعفر، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش، وحمد ياسر مدافع منتخب فلسطين، وأحمد حمدي لاعب الأهلي السابق. ومحمد عاطف لاعب طنطا.

كما تم التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس سوزا (مهاجم أجنبي تحت 20 عاما)، والأوغندي ترافيس موتيابا تحت السن، وصانع الألعاب مهاب ياسر.

وافق مسئولو نادي الزمالك على إعارة محمد طارق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لنادي المصري لمدة موسم ونصف.

وأتم مسئولو نادي الزمالك صفقة ضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، لينضم إليه خلال شهر يناير الجاري لمدة موسم ونصف، ومن المقرر أن يعلن النادي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ينتظر محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه مع القلعة البيضاء، خاصة أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وينتظر محمود علاء موقفه مع النادي هل سيرحل أو يستمر مع الفريق أو يجدد عقده مع القلعة البيضاء.

كشف مصدر بنادي الزمالك أن النادي قام بطرد ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل ضمه لصفوف فريق الزمالك حال اجتيازه الفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب.

ياسر حمد مدافع الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حجز تذكرة طيران لياسر حمد، على أن يصل اللاعب إلى القاهرة اليوم بعد توديع منتخب فلسطين في كأس آسيا..