حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالشرقية

tullaab24 فبراير 2024آخر تحديث :
حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالشرقية

حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالشرقية ,

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنفيذ الفوري لإزالة مخالفات البناء غير القانوني على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بحزم لكل محاولات البناء بدون ترخيص، ورفع الإشغالات والإعلانات غير القانونية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين.

جانب من عمليات الإزالة – حق النقض

رفع نسبة الإشغال بالحي الأول بالزقازيق

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم الطاهر المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية، إنه تنفيذاً لتوجيهات المحافظ أطلقت رئاسة منطقة الزقازيق الأولى حملة واسعة لرفع الإشغال في محيط دائرة الأسماك وأبو جسر الاميرة وإلزام أصحاب المحال التجارية بعرض بضائعهم داخل محلاتهم لفتح الطرق أمام المارة، كما وجهت الجهات التنفيذية صباح اليوم. ولرفع الإشغال غير القانوني على شارع فاروق، تمت مصادرة الأكشاك غير القانونية الموجودة أمام القصر الأبيض بجوار السكة الحديد، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين.

رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم

أطلقت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة لإزالة التعديات غير القانونية داخل الوحدة المحلية لقرموت سحبرة. وأسفرت الحملة عن فك لوح خشبي بمساحة 100 متر مربع مجهز لتركيب سقف طابق ثالث علوي داخل المنطقة بقرية الحصا. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين. كما أطلقت الوحدة المحلية بصفط زريق حملة. إزالة موقف بعزبة عرب شاهين التابعة لقرية شنبرة منقلة التابعة للوحدة المحلية صفاة زريق. وأسفرت الحملة عن إزالة غرفة كاملة من الطوب الركام والإسمنت بمساحة 9 أمتار مربعة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وحفاظا على المظهر الجمالي والثقافي لشوارع المدينة، أطلقت رئاسة منطقة الزقازيق الأولى حملة لإزالة اللافتات والإعلانات المخالفة لتحسين الرؤية البصرية على الطريق العام أمام المواطنين والزوار.

المحافظ يفتتح معرض أهلا رمضان بالزقازيق

وفي سياق آخر، افتتح محافظ الشرقية في وقت سابق معرض “أهلا رمضان” لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بجوار مديرية التموين. مسجد الفتح بمدينة الزقازيق. وأوضح أن المعرض يحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية واليام الرمضاني، بالإضافة إلى معارض السلع الاستهلاكية التي تقيمها المحافظة بالتعاون مع كبار تجار الجملة، وكذلك منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة في جميع أنحاء المحافظة للوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا. المواطنين.

أسعار السلع الأساسية تنخفض بنسبة تصل إلى 20%

وتفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض للتأكد من وجود كافة أنواع السلع والتأكد من جودتها وأن أسعارها أقل من السوق بنسب تتراوح بين 15 إلى 20%. والتقى بالمواطنين وطمأنهم على أسعار البضائع المعروضة، مؤكداً ضرورة رفد المعرض بكميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة ومنتجات الألبان واليام. رمضان.