حوادث المنيا اليوم، طفل يتخلص من حياته شنقًا، وإصابة عامل و5 طلاب في حادث انقلاب والصحراوي الشرقي والغربي يشهدان إصابة 9 آخرين

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
حوادث المنيا اليوم، طفل يتخلص من حياته شنقًا، وإصابة عامل و5 طلاب في حادث انقلاب والصحراوي الشرقي والغربي يشهدان إصابة 9 آخرين

حوادث المنيا اليوم، طفل يتخلص من حياته شنقًا، وإصابة عامل و5 طلاب في حادث انقلاب والصحراوي الشرقي والغربي يشهدان إصابة 9 آخرين ,

شهدت محافظة المنيا خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الحوادث منها حوادث مرورية ووفاة طفل، رصدتها لكم فيتو في السطور التالية:

أصيب 15 شخصا في حوادث مرورية اليوم بالمنيا

أصيب خلال الساعات القليلة الماضية 15 شخصا في حوادث مرورية متفرقة بالمنيا. وتم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة لتلقي العلاج اللازم.

أصيب عامل و5 طلاب آخرين في حادث مروري بمحافظة المنيا

أولا، أصيب عامل و5 طلاب بالمنيا، نتيجة حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة أسوان الزراعي الذي يمر بمحافظة المنيا. وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بشأن انقلاب سيارة، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، على طريق القاهرة أسوان الزراعي الذي يمر بمحافظة المنيا، وتحديدًا بالقرب من مدخل مدينة أبو قرقاص. , امام مصنع سكر ابو قرقاص.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحافظة المنيا

كما أصيب ثلاثة أشخاص نتيجة حادث تصادم بين توك توك وسيارة خاصة بالمنيا. تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بوقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة خاصة على الطريق المؤدي إلى محور أبو شنف بالمنيا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث ورجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث. وتبين إصابة كل من: محمد جمال طوني محمد 18 عاماً، ومحمود عصام فاروق محمد 18 عاماً، وأحمد همام فاروق محمد 17 عاماً، بجروح مختلفة منها كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور في كافة أنحاء الجسم. . الجسم.

إصابة 6 أشخاص في حادث مروري بمحافظة المنيا

وفي السياق نفسه، أصيب 6 أشخاص إثر انقلاب نصف شاحنة على الطريق الصحراوي الغربي المار بمحافظة المنيا، وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإزالة آثار الحادث للسماح بانسيابية حركة المرور أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بشأن انقلاب شاحنة على الطريق الصحراوي الغربي المار بمحافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل مدينة ملوي.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث. وتبين أن 6 أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة نتيجة الحادث. وتم التحقق منهم، وتم إخطار إدارة المرور لإزالة الآثار ومباشرة الحركة على الطريق الصحراوي.

“طفل” ينهي حياته شنقا في المنيا

وفي سياق آخر، فقد “طفل” حياته شنقا داخل منزله بإحدى قرى مركز العدوة شمال المنيا، بسبب خلافات أسرية.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من عمليات الإنقاذ، يفيد بإنهاء “طفل” حياته شنقًا داخل منزله بمركز العدوة بمحافظة المنيا.

وانتقلت سيارة الإسعاف وفريق الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبين أن “ح، ش، س، 15 عاماً” طفل مقيم بإحدى قرى العدوة، قد انتحر، من خلال نصب نصب تذكاري له. مشنقة لنفسه داخل إحدى غرف منزل والده، بسبب خلافات عائلية، وتم نقله. وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.