ختام امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف وبدء أعمال تقدير الدرجات غدًا

tullaab24 يناير 2024آخر تحديث :
ختام امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف وبدء أعمال تقدير الدرجات غدًا

ختام امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف وبدء أعمال تقدير الدرجات غدًا ,

اختتم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” بمحافظة بني سويف، امتحانات الفصل الدراسي الأول، اليوم الأربعاء، في مادة العلوم، بمشاركة أكثر من 59 ألف طالب وطالبة ضمن 309 لجان على مستوى المحافظات.

وأكد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن الطلاب نظموا أنفسهم بمقر اللجنة وأدوا الامتحان في مادة العلوم بشكل جيد ومنضبط دون حدوث أي مشاكل، وهي نتيجة جيدة إلى أعمال الامتحان، مشيراً إلى أن أعمال التصحيح ستبدأ غداً الخميس 25 يناير في جميع المواد في القطاعين. القطاع الأول القطاع أ ويضم إدارات (أهناسيا، ناصر، سمسطا، ببا) بإجمالي 28.660 طالب وطالبة في 162 لجنة ومقره مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية، بينما أما القطاع الثاني فيضم القطاع (ب) ويضم إدارات (بني سويف، الواسطي، الفشن) بإجمالي 30735 طالبًا وطالبة موزعين على 147 لجنة بمدرسة جمال عبد الناصر، ليصل إجمالي القطاعين إلى 59 لجنة. الطلاب والطالبات.

ووجه وكيل الوزارة بتوفير كافة التسهيلات اللازمة للقيام بأعمال التصحيح في جو مناسب والمراجعة بكل دقة، مطالباً بتوخي الحذر والدقة التامة عند مراجعة دفاتر الإجابة وعدم ترك أي جزء من دفاتر الإجابة. الأسئلة بدون تصحيح حرصا على مصلحة الطلاب وإعطاء كل طالب حقه كاملا مع التأكيد على مراعاة الدقة قبل وبعد. عملية مراقبة الدرجات لتجنب أي أخطاء تضر بمصالح الطلاب.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات المنظمة لعمل لجان الانضباط والمراقبة والتصنيف، وتنفيذ تعليمات الأمن والسلامة، وعدم حمل الهاتف المحمول، وعدم التدخين داخل اللجان، موجهاً بضرورة استمرار أعمال التنظيف والتطهير. الغرف، وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

وفي سياق متصل اختتم طلاب الصف الثاني الثانوي العام اليوم امتحان الفصل الدراسي الأول، حيث أدى الامتحان أكثر من 16312 طالبا وطالبة في القسمين العلمي والأدبي في مادتي التطبيقات التطبيقية في الرياضيات والكيمياء ( العلمي) والجغرافيا وعلم النفس والاجتماع (الأدبي) في 92 مدرسة ثانوية على مستوى المحافظة. .

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.