رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait

راما17 فبراير 2023آخر تحديث :
رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait، وهي أحد أفضل شركات الاتصالات في السوق الكويتي. نظرًا لأنها تهدف للحصول على ثقة المواطن الكويتي عبر توفير أفضل الخدمات لعملائها الأكارم. كذلك تسعى الشركة  لاستقطاب أكبر عدد من العملاء من خلال عروضها المتنوعة وخدماتها في مجال الإنترنت. ولا بد من التنويه إلى أن الشركة تسعى بشكل دائم إلى توفير كافة التسهيلات للعملاء الأفراد أو الشركات في الداخل والخارج، فأطلقت رقم خدمة عملاء اوريدو المباشر. والذي يكفل للعملاء الإجابة عن كافة استفساراتهم وحل جميع المشاكل التي تواجههم. ولتتعرف بشكل أوضح عن رقم خدمة عملاء اوريدو  Ooredoo Kuwait. سنستعرض لكم عبر موقع طلاب نت مقالًا نوضح من خلاله أرقام ووسائل التواصل مع عملاء اوريدو الكويت. كما سنتطرق إلى خدمات وعروض شركة اوريدو الكويتية.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait

إن رقم خِدمة عُملاء اوريدو الكويت  هو 121 ويعتبر من الأرقَام المهمة  التي يبحث عنها العديد من مُستخدمي شريحة أوريْدو. من أجل اللاستعلام والاستفسار عن أي خدمة من خدمات اوريدو المتعددة، لذلك خصصت الشركة رقم خِدمة عُملاء اوريدو الكويت للتواصل مع الشركة بكل سهولة ومباشرةً دون أيّة معوّقات. من أجل التواصل مع موظفي الشركة للإجابة على استفسارات العملاء وأسئلتهم. مهع العلم أن الاتصال على الرقم 121 مجاني وبكل الأوقات لمعرفة أحدث الخدمات الإلكترونية المتوفرة، كذلك لتقديم الشكاوى وطلب المساعدة الفنية.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت واتساب

حددت الشركة رقم خاض بخدمة عملاء اوريدو الكويت واتساب التالي 0096566300121. بهدف إتاحة شركة اوريدو خدمة التواصل  مع كافة العملاء الكويتيين والمقيمين على الأراضي الكويتية. فأغلب العملاء ممن يفضلون استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي للتواصل مع رقم خدمة عملاء اوريدو. الأمر الذي دفع شركة اوريدو إلى إطلاق خدمة التواصل بنظام الرسائل النصية، أو الصوتية على تطبيق الواتساب عبر رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت واتساب أو من خلال الرابط..

اقرأ أيضًا: خدمة عملاء شركة إس تي سي

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الدولي

أتاحت الشركة العديد من وسائل التواصل معها، ومن وسائل التواصل رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الدولي، فيمكن لكافة العُملاء التواصل عبر أحد الرَقمين التاليين:

  • الرقم الدولي 009651805555.
  • كذلك الرقم الدولي 0096566300121. وانطلاقًا من حرص الشركة على إرضاء كافة زبائنها فقد قامت بتوفير رقم خِدمة عُملاء اوريدو الدولي للعُملاء خارج الكويت.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت تويتر

أعلنت شركة اوريدو الكويت بأنه يمكن لجميع العملاء التواصل معها عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك خصصت صفحة لخدمة عملاء اوريدو الكويت تويتر. فقد وصل عدد المتابعين إلى أكثر من 246.000 متابع في سنة 2020م. كذلك فإنّ عدد تغريداته وصلت لأكثر من67.000 تغريدة. ويمكن لجميع العملاء طرح جميع استفساراتهم وأسئلتهم المختلفة عبر رقم خدمة عملاء اوريدو تويتر ليتم الاجابة على استفساراتهم لاحقًا من قبل الشركة.

اقرأ أيضًا: خدمة الدفع السريع اوريدو في الكويت 

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت للشركات

 يوجد الكثير من الطرق للاتصال على رقم خدمة عملاء اوريدو للشركات، ومن وسائل التواصل نذكر لكم ما يلي:

  • التواصل على  الرقم 111 للإبلاغ عن الأعطال أو للاستعلام عن خدمات الإنترنت أو تسديد فاتورة.
  • التواصل على رقم خدمة عملاء اوريدو للاستفسار عن التركيبات عبر الرقم 115.
  • كما يمكن التواصل عبر رقم خدمة عملاء اوريدو لخدمة الثريا على الرقم 44249004.
  • الاتصال على رقم 180 الخاص بخدمة عملاء اوريدو الكويت للاستفسار عن دليل الهاتف.
  • كما يوجد الرقم  8008000 الخاص برقم خدمة الزبائن للأعمال.
  • التواصل على رقم خدمة الزبائن اوريدو لخدمة أجهزة النداء الآلي على الرقم 44448888.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت للشركات

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت لمعرفة العروض

حدد الكود #515* كرقم لخدمة عملاء اوريدو الكويت لمعرفة العروض. حيث يمكنك عند الاتصال بهذا الرقم المجاني الذي وفرته الشركة لعملائها معرفة كافة العروض المقدمة من الشركة لعملائهاز كذلك يمكن إرسال رسالة نصية إلى الرقم السابق متضمنة رمز التفعيل لمعرفة أفضل عروض إنترنت التعبئة الأسبوعية، والشهرية في الكويت.

اقرأ أيضًا: التحدث مع رقم خدمة عملاء شركة اوريدو

وسائل أخرى للتواصل مع اوريدو الكويت

إذا كنت ترغب بالاستفسار عن أي خدمة أو أي مشكلة في خطوط اوريدو. يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركو بأحد الوسائل التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة اوريدو الكويت: www.Ooredoo.com.kw.
  • كما يمكن التواصل على البريد الإلكتروني لشركة اوريدو الكويت:  [email protected].
  • كذلك التواصل على  رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت فيسبوك: Ooredoo Kuwait.
  • التواصل على رقم الفاكس لشركة اوريدو: 22423369، والرقم الدولي: 0096522423369.
  •  التواصل عبر زيارة قناة أوريدو الكويت على قناة يوتيوب.
  • كذلك يمكن زيارة صفحة أوريدو الكويت على منصة لينكد إن.

عروض شركة اوريدو الكويت

قدمت اوريدو الكويت الكثير من العروض المتنوعة لكافة عملائها على موقعها الرسمي الإلكتروني والذي يناسب مختلف الشرائح. ومن أهم عروض اوريدو الكويت، نذكر لكم ما يلي:

  • عروض شامل موبايل: الذي يمنح الزبائن حزمة إنترنت إضافية، والحصول على خدمة الرسائل والمكالمات المجانية مقابل أسعار منافسة. ويجب على للمشتركين الالتزام بهذه الخدمة لمدة سنة أو سنتين على كحد أدنى.
  • كما يتوفر عرض الإنترنت G5: المتميز بسرعته الكبيرة لشبكات 4G، من الشبكات الأخر مقابل 10 دنانير كويتية شهريًّا. كذلك ميزة ترحيل الحزم المتبقية لشخص آخر.
  • كذلك عرض شامل هوم: الذي يضم حزم الإنترنت الكبيرة والسريعة وتصل لنحو 500GB شهريًّا، كذلك العديد من المميزات الأخرى مقابل 12 دينارًا كويتيًا شهريًا.

خدمات اوريدو الكويت

تعمل شركة اوريدو الكويت على تقديم كافة الخدمات لراحة عملائها سواء كانوا داخل الأراضي الكويتية أو خارجها. ومن أبرزخدمات اوريدو نذكر لكم مايلي:

  •  الاتصالات المتنقلة: أحد الخدمات المميزة التي توفرها الشركة لعملائها بأسعار مناسبة ومنافسة أيضًا للشركات الآخرى.
  • كما تقدم اوريدو خدمات الإنترنت: حيث يوجد نوعين من خدمات الإنترنت لعملائها وتتضمن باقات الإنترنت الثابت والإنترنت اللاسلكي، كذلك باقات الفايبر.
  • الخدمات الرقمية: تضم العديد من التطبيقات والبرامج الملائمة لكافة العملاء كالبرامج الصحية، والبرامج التعليمية والإسلامية.
  • خدمات الرعايات: أحد أهم الخدمات التي تهدف إلى مساعدة الشباب الكويتي في كافة الأصعدة ولكافة المجالات.
  • خدمة استلام المكالمات: تستعمل هذه الخدمة في حال نفاذ الرصيد، فيمكن إجراء المكالمات على حساب المستقبل.
  • كذلك خدمات التجوال: تسمح  بإجراء المكالمات واستقبالها بأسعار مناسبة  وتنافسية.

خدمات اوريدو الكويت

رابط التواصل مع اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait

 اطلقت الشركة رابط التواصل مع اوريدو الكويت التالي  Ooredoo Kuwait  ويسمح هذا الرابط لجميع العملاء المحليين والدوليين الحصول على جميع معلومات اوريدو والتعرف على كافة عروض وخدمات الشركة.كما يمكن معرفة باقات الإنترنت المتنوعة وبأسعار تنافسية مباشرةً وبكل سهولة. فيمكنك تحميل تطبيق اوريدو ومعرفة كافة فروع اوريدو أو التواصل مع رقم خِدمة عُملاء اوريدو الكويت مباشرةً.

الأسئلة الشائعة

كم مدة غلق صلاحية خط اوريدو الكويت؟

مدة صلاحية الأولية للخط المفعل مع شريحة “SIM” الجديدة لخدمة هلا 30 يوماً، وينبغي على الزبائن تعبئة الرصيد خلال أول 30 يوماً لتمديد صلاحية الخط المفعل.

كم مدة غلق صلاحية خط اوريدو الكويت؟

صلاحية الخط بدون شحنه 90 يوم، وبعد الـ 90 يوم سيتم إلغاء الخط وستفقد الرقم. مع العلم أن هذه الفترة يمكنك استقبال الاتصالات والرسائل

كيف يمكن الاستعلام عن رصيد اوريدو؟

يمكن للعملاء الاستعلام عن الرصيد من خلال الكود *200#.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait، المحلي والدولي. كما تعرفنا على وسائل التواصل مع شركة اوريدو على منصات التواصل الاجتماعي. كما سلطنا الضوء على عروض وخدمات شركة اوريدو الكويت، بالإضافة إلى رابط التواصل مع اوريدو الكويت Ooredoo Kuwait.