خزنوا على قد حاجاتكم .. قطع المياه عن هذه المناطق يوم الجمعة 24 نوفمبر لمدة 8 ساعات

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خزنوا على قد حاجاتكم .. قطع المياه عن هذه المناطق يوم الجمعة 24 نوفمبر لمدة 8 ساعات

خزنوا على قد حاجاتكم .. قطع المياه عن هذه المناطق يوم الجمعة 24 نوفمبر لمدة 8 ساعات ,

تقوم الشركة العامة لمياه بالشرب والصرف الصحي، سحب مياه الشرب بشكل طارئ عن بعض المناطق المختلفة، إلا أنها تحذر سكان تلك المناط ق بالوسائل المختلفة، وتعلن عن قطع المياه وعودتها، وسبب الانقطاع، والذي قد يكون القيام بصيانة أو إصلاحات خاصة بخطوط المياه، أو جهات الاتصال الأخرى مثل التليفونات وهيئة الطرق وغيرها خاصة بها، ولكن قريب من المواسير التي تغذي المياه في تلك المناطق، مطلقة يتم قطعها خلال ساعات الليل، حتى لا تكتمل أهمية اليوم، وقد أعلنت شركة مياه الشرب منذ وقت طويل عن قطعها الماء عن المناطق 8 ساعات من وقت الطهي، ويمكن إزالة الماء بشكل منفصل.

قطع عن هذه المناطق

قررت شركة الشرب والصرف الصحى بالجيزة، أنها بدأت قطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات من وقت الطهي، ل، يجب أن تأخذ تنويه الشركة لأهالي المنطقة تختلف الاحتياطات الضرورية، وتدبير احتياجاتهم من المياه وتخزينها قبل عملية القطع، وخاصة المس تشفيات والمخابز إلا تقديم الخدمات الواضحة، جاء إعلان الشركة هنا: مناطق “عمرو بن العاص٢، صلاح أبوحسين ٣، المنشية”، وذلك بفضل اعتمادها من ا التاريخ هو 24، 2023، 2023. 25 ساعة من وقت الطهي. صلة، ونت شركة أهلي المناطق المشار إليها في إعلان بتخزين اح تياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، بالمي اه النقية الصالحة للشرب، ضرورية للغاية في تلك المناطق.

شركة الصرف العام بالجيزة
قطع عن هذه المناطق يوم الجمعة 24 شهرا

سبب انقطاع المياه عن مناطق بالجيزة

بدأت شركة المياه بالجيزة، سبب أن قطاع المياه عن مناطق “عمرو بن العاصي ص٢، صلاح أبوحسين ٣، المنشية”، تفعيل مشروع محور عمرو بن العاشق 300 قطعة ض مع مسار المحور، مطلوب أن تتوفر سيارات صالحة للمياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه حتى تنتهي من الأعمال، ويمكن طلب تلك السيارات بالـ HCWW 125 (HCWW 125) على موقع الشـركة الالكتروني من خلال الرابط التالي وهو www.scww.com.eg.