خلال 24 ساعة، مصرع وإصابة 37 شخصا في انقلاب 3 ميكروباصات بصحراوي المنيا الشرقي والغربي

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
خلال 24 ساعة، مصرع وإصابة 37 شخصا في انقلاب 3 ميكروباصات بصحراوي المنيا الشرقي والغربي

خلال 24 ساعة، مصرع وإصابة 37 شخصا في انقلاب 3 ميكروباصات بصحراوي المنيا الشرقي والغربي ,

شهدت محافظة المنيا خلال الـ 24 ساعة الماضية 3 حوادث مرورية، وقعت إحداها صباح اليوم السبت، أسفرت عن مقتل 3 وإصابة 13 آخرين بالصحراء الشرقية بالمنيا، وأخرى أسفرت عن إصابة 13 شخصا، والأخيرة أسفرت عن إصابة 8 أشخاص جريحاً، ليصل إجمالي عدد المصابين في الحوادث الثلاثة إلى «3 قتلى». وأصيب 34 شخصا على الطريق الصحراوي الغربي المار بالمحافظة.

مقتل 3 وإصابة 13 آخرين

ارتفع عدد ضحايا حادث ميني باص بالمنيا، إثر حادث انقلاب على الطريق الصحراوي الشرقي المار بقرية بني حسن، إلى 3 جثث و13 مصابا، بينهم مصاب تلقى إسعافات أولية في الحادث ليرتفع العدد النهائي لحادث الصحراء إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، حول انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي المار بمحافظة المنيا، وتحديدًا بالقرب من مدخل قرية بني حسن الشروق التابعة إداريًا لمحافظة المنيا. مركز قرقاص جنوب المحافظة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث المركزية إلى مكان الحادث. وتبين وفاة شخص وإصابة 16 آخرين بجروح مختلفة، بينها كدمات وسحجات ويشتبه في ارتجاج وكسور في مختلف أنحاء الجسم. وبعد دقائق من الحادث ارتفع عدد الضحايا إلى 3 جثث و13 مصابا، فيما تم تقديم الإسعافات الأولية لنقل المصابين، إلا أنه لم يتم نقلهم إلى المستشفى.

إصابة 8 أشخاص في حادث ميكروباص بالمنيا

كما أصيب 8 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب ميكروباص “تمنايا” على الطريق الصحراوي الغربي المار بمحافظة المنيا. وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بشأن انقلاب ميكروباص “تمنايا” على الطريق الصحراوي الغربي المار بمحافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل محور سمالوط، وأدى الحادث إلى إصابة شخصين.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من رجال الأمن والحماية المدنية إلى مكان الحادث. وتبين إصابة 8 أشخاص بجروح مختلفة، بينها كدمات وسحجات، ويشتبه بارتجاج، وكسور في أنحاء مختلفة من الجسم.

تم إعداد المحضر اللازم عن الحادث، وتحرك رجال إدارة المرور لإزالة الآثار ومباشرة الحركة بطريق الصحراء الغربية. وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

إصابة 13 شخصا في حادث سير بالمنيا

وفي سياق متصل، شهدت المحافظة حادثًا آخر في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، أصيب خلاله 13 شخصًا في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا. وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بشأن انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي المار بمحافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل محور سمالوط.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة سمالوط إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 13 شخصاً، بينهم طفل، بجروح مختلفة، منها كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور في جميع أنحاء المكان. جسم.

تم إعداد المحضر اللازم عن الحادث، وتحرك رجال إدارة المرور لإزالة الآثار ومباشرة الحركة بطريق الصحراء الغربية. وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.