خليفة مصطفي محمد.. الزمالك يتفاوض مع صفقة قوية في الانتقالات الشتوية

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خليفة مصطفي محمد.. الزمالك يتفاوض مع صفقة قوية في الانتقالات الشتوية

خليفة مصطفي محمد.. الزمالك يتفاوض مع صفقة قوية في الانتقالات الشتوية ,

بعد تقارير صحفية، أن وصل إلى نادي الزمالك حسين لبيب، يسابقون الزمن من أجل حل أزمة الأزمة التي استمرت مقيدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب عدم توقف المستحقات لفريق لشبونة إسبانيا في صفق عودة محمود شيكابالا، ومستحقات اللاعب الاغاني بنجامين اتشيمبونج. ، و اللاعب الأصلي له بالتعاقد مع عدد من الاستراتيجيات القوية لصفوفه.

المساهمة في إنشاء إدارة نادي الزمالك تعمل بشكل متوازي في ملف وقف المقيدة والصفقات، حيث تضع أكثر من لاعب على رأس أولويات في القائمة الجديدة، من أجل تشكيل صفوف الفريق، خاصة وأن الفريق لا يشترك في التعاقد مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

صفقة من النيوزيلاندي للزمالك

استكمال، الانضمام إلى نادي الزمالك يخطط للتعاقد مع ج ناحي من قوة الفريق الأبيض، حيث تواصلت الإدارة مع اللاعب حسام أشرف في الفترة حتى مجرد بحث إمكانية عودته للفارس الأبيض من الصفوف الجديدة.

الصيد 52023 11 6 18 13
حسام أشرف لاعب بلدية المدينة

المساهمة في إنشاء إدارة نادي الزمالك يجب البدء لعوده القضاء عليه المعار إلى فريق بلدية المحلة، في ظل تناقض مستوى الثنائي ناصر منسي و اللاعب ديني سامسون كينولا، بدلاً من أن هناك فرق من جانب المسؤول في الحريقة المحلة من أجل قطع إعارة اللاعب Remove the water من الماء.

لاحظ أن اللاعب حسام أشرف يقدم مستويات مميزة مع فريق البلدية حيث يعد من العناصر الأساسية التي تعتبر رائعة في تشكيل المدربين بأحمد عبد الرؤوف المدير التنفيذي الذي يقدم مستويات مميزة بعد ص يعوده إلى الدوري الممتاز.