خلصت بمكالمة تليفون.. الأهلي ينجح في ضم صفقة الزمالك الشتوية

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خلصت بمكالمة تليفون.. الأهلي ينجح في ضم صفقة الزمالك الشتوية

خلصت بمكالمة تليفون.. الأهلي ينجح في ضم صفقة الزمالك الشتوية ,

تقرير صحفي، أن الإدارة الأهلية بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خصصت بشكل جزئي عن العمليات الجديدة خل فترة الانتقالات القطرية التوقف عن تعيينها في شهر يناير القادمة، لحشد قوة الفريق، من أجل مواصلة حصاد الألقاب على المستوى المحلي وا لقاري.

يتم تقليل 100% من إجمالي حجم المياه.خلال فترة الانتقالات الكورية الجنوبية، حيث طالب بتفعيل مركز الدفا مع ذلك الجبهة اليسري، ومركز ومركز، وذلك لعدم وجود اختلاف في مركز الدفاع مثل محمود متولي وإصابات ربيعة، إضافة إلى عدم وجود بديل في جبهة سرية الي، وعدم عدم الاقتناع بالمستوى الذي قدمته الفرنسية أنتوني إزالة الماء من الماء.

الأهلي يخطف صفقة الزمالك الشريكة

مصادر داخل النادي الأهلي، عن جديد وتشارك في ملف مهه اجم جديد في الميركاتو الشتوي لصفوف الفريق، حيث يرجح المدرب ا لسويسري مارسيل كولر على دعم مركز الوقوف على الدوري المحلي، حيث تم ترشيح أكثر من اسم من قبل لجنة التنسيق.

مطابقة الألبومات 2063154 20
أحمد أمين أوفا إنلاعبي

بما يتناسب، أن الأهلية بدأت بالفعل في المفاوضات للتعاقد مع اللاعب المشارك في الشركة مقبلة، بالإضافة إلى أن بعض المشتركين في النادي الأهلي أجروا اتصالاتها تفية خلال الأيام ولم يطلبوا إنبي بيع أحمد أمين أو مهاج مفريق، حيث إزالة الماء من الماء.

على الجانب الآخر، يأمل النادي الأهلي غدا السبت مع نادي الجونة ف يتنافس شهري من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد خالد بشارة بالغردقة، حيث الرياضيين الأهلي لحصد الـ 3 نقاط من أجل استعاد بعد.