رئيس بلدية المحلة يحسم مصير أحمد عبد الرؤوف بعد خماسية الأهلي

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
رئيس بلدية المحلة يحسم مصير أحمد عبد الرؤوف بعد خماسية الأهلي

رئيس بلدية المحلة يحسم مصير أحمد عبد الرؤوف بعد خماسية الأهلي ,

بلدية المحلةأكد مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، أن خسارة فريقه أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كانت قاسية للغاية، بنتيجة خمسة مقابل واحد.

وقال رئيس نادي بلدية المحلة، مصطفى الشامي، في تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني: “الخسارة كانت بسبب أخطاء دفاعية أمام النادي الأهلي، لكن هذه هي كرة القدم”.

ويواصل أحمد عبد الرؤوف

وأضاف: “أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة مدرب محترم ويمتلك إمكانيات كبيرة وسيستمر حتى نهاية الموسم، ولا نية لرحيله بعد مباراة النادي الأهلي الخماسية”. يفوز.”

حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة فيتو

مصير حسام أشرف

قال مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، إن حسام أشرف مهاجم جيد للغاية، وهو هداف مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وتابع مصطفى الشامي: “حسام أشرف مهاجم جيد للغاية ولاعب مميز، لكنه معار من نادي الزمالك”.

وأضاف: “إعارة حسام أشرف تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وسيعود لنادي الزمالك في الصيف المقبل”.

الاهلي وبلدية المحلة

حقق الأهلي فوزا ساحقا على بلدية المحلة 5-1، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعتهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

اهداف الاهلي وبلدية المحلة

وعاود الأهلي الظهور في الدوري المصري بعد غياب دام 90 يوما كاملة، بفوز كبير على البلدية بهدف سجله الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 5، ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14. الدقيقة، وسجل المغربي رضا سليم في الدقيقة 41.

وسجل وسام أبو علي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، كما أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الخامس في الدقيقة 73، قبل أن يسجل حسام أشرف مهاجم البلدي من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، بعد أن خاض 7 مباريات في مشواره ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

حصل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جائزة رجل العام، عن مباراة الأهلي وبلدية المحلة، التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقدم إمام مباراة مميزة على كافة المستويات، وساهم بشكل مبهر في الفوز الكبير الذي حققه الفريق على البلدية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وسجل وسام أبو علي هدفين للأهلي، فيما سجل كل من كريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست هدفا واحدا.