منحازون للأهلي وهيفجر الوضع جماهيريا

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
منحازون للأهلي وهيفجر الوضع جماهيريا

منحازون للأهلي وهيفجر الوضع جماهيريا ,

كأس مصرأكدت عفت نصار، نجمة الزمالك السابقة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، لن يتسرع في الحكم على عمله حاليًا، مشيرة إلى أن هناك “وضعًا” يبشر بإمكانية العودة بقوة خلال الفترة المقبلة.

جوميز يقدم حالة جيدة

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية “etc”: “جوميز قدم حالة جيدة وهناك حماس داخل فريق الزمالك، ونريد تقديم مستوى كروي جيد مع اللاعبين الجدد الذين يتطلعون إلى إثبات أنفسهم خلال الفترة”. المرحلة المقبلة. ومع الزخم الشعبي واستقرار مجلس الإدارة سيكون الأداء جيداً». “.

عفت نصار لاعبة الزمالك السابقة فيتو

ولم يضف كوهلر أي شيء للأهلي

وأضاف: “مارسيل كوهلر لم يضف شيئا للنادي الأهلي، نظرا لقوة النادي المالية التي تتفوق على كل أندية مصر”. أي مدرب قادر على النجاح داخل القلعة الحمراء، ومن الطبيعي أن يفوز الأهلي بالعديد من البطولات، ومحمد هاني من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في مصر. مصر، ومحمد عبد المنعم في المباريات الأخيرة للمنتخب يقدم مستوى (منخفضا) للغاية».

وتابع: “كان هناك نجاح غير طبيعي للأهلي أمام ميديما الغاني، وأهدر المنافس العديد من الفرص وكانت هناك ركلة جزاء لميديما. “هناك تراجع في مستوى بعض اللاعبين، لكن عبد المنعم لاعب جيد ونحن نبحث دائما عن الكمال”.

الحكام منحازون للأهلي

وأضاف: “لدينا حكام مميزون في مصر، ولكنهم ينحازون للأهلي في بعض المباريات، ولا أعلم ما الذي يمنعنا من استقدام حكام أجانب، وما زلت أتذكر موقف الاستعانة بقدري عبد العظيم في المباراتين”. مباراة الأهلي والزمالك عام 1996، لذا أرفض تعيين حكم مصري لمباراة نهائي الكأس”. مصر، وهناك حالة من الغضب لدى جمهور الزمالك ضد حكام مصر، لذا يجب الاستعانة بحكم أجنبي”.

الثقة ليست كاملة في الحكم المصري

وأوضح: “ليس لدينا ثقة كاملة في التحكيم المصري خلال نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وكانت هناك مجاملات كثيرة تمت للأحمر، منها كأس السوبر المصري الأخير في الإمارات، و ولا يجوز أن تكون المباراة من نصيب البنا أو أمين عمر أو إبراهيم نور الدين. يجب أن يكون هناك حكم أجنبي. لأنه لا يوجد حكم مصري مميز”.

أحمد حمدي وناصر ماهر أفضل صفقات الزمالك

وأشار إلى أن أحمد حمدي وناصر ماهر من أفضل صفقات الزمالك. كما أتوقع أن يكون زياد كمال ومحمد شحاتة أيضا لاعبين مفيدين للفريق في المستقبل، ولدي قناعة كبيرة بقدرة عبد الله السعيد على تقديم مستوى أقوى وهو خارج التقييم.

وأتم: “عبد الله السعيد وأحمد حمدي الأفضل في صفقات الزمالك، وموتيابا يحتاج إلى وقت للتألق مع الفريق”.

تم ترشيح الطاقم لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت، أن الحكم الدولي محمد معروف هو المرشح الأول من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والذي من المقرر أن يقام مساء يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

وأشار شوبير إلى أن الحكمين الدوليين أمين عمر ومحمد عادل يرغبان في إدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023 في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 8 مارس بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس والقناة الرياضية السعودية.

في 8 مارس، تتجه أنظار الجماهير المصرية والعربية إلى المملكة العربية السعودية لمشاهدة نهائي كأس مصر، الذي يجمع الأهلي والزمالك، تحت شعار “100 عام من كرة القدم”.