رئيس مدينة الفرافرة يبحث مع رئيس المحكمة الابتدائية الإجراءات الفنية والتجهيزات لافتتاح محكمة المركز

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
رئيس مدينة الفرافرة يبحث مع رئيس المحكمة الابتدائية الإجراءات الفنية والتجهيزات لافتتاح محكمة المركز

رئيس مدينة الفرافرة يبحث مع رئيس المحكمة الابتدائية الإجراءات الفنية والتجهيزات لافتتاح محكمة المركز ,

استقبل الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد المستشار محمد عبد الحافظ رئيس محكمة الوادي الجديد الابتدائية وذلك في إطار الجهود المبذولة لفتح محكمة الفرافرة بعد صدورها للقرار الوزاري تشغيل المحكمة اعتباراً من الأول من يناير 2024، وحرصاً من اللواء محمد الزملط محافظ الوادي. وتهدف المبادرة الجديدة إلى تخفيف عبء السفر عن مواطني المركز لاستكمال إجراءات التقاضي وسرعة إنجاز كافة الأعمال بمحكمة الفرافرة الجزئية.

وتفقد رئيس المركز ورئيس محكمة الوادي الجديد الابتدائية أروقة محكمة الفرافرة الجزئية لتحديد كافة الاحتياجات المطلوبة والتجهيزات النهائية تمهيداً لافتتاح المحكمة وتقديم خدماتها بالشكل المناسب.

تسهيل إجراءات التقاضي وتحقيق العدالة في الوقت المناسب

وفي هذا السياق، أكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة، في بيان له، اليوم، أن افتتاح محكمة الفرافرة سيسهم في تسهيل إجراءات التقاضي، وتحقيق العدالة السريعة، وتخفيف العبء عن المتقاضين، وذلك لتخفيف العبء على مواطني الفرافرة وتوفير الوقت والجهد في استكمال إجراءات التقاضي وفق أحدث الأجهزة. في النظام القضائي مشيراً إلى توجيهات المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي وتوفير الاحتياجات المطلوبة.

جدير بالذكر أن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أعلن عن صدور القرار الوزاري بتشغيل محكمة الفرافرة، اعتبارًا من 1 يناير 2024، وذلك في إطار جهود المحافظة لتقديم كافة الخدمات. للمواطنين.

وتقدم الزملوط بالشكر والتقدير للمستشار عمر مروان وزير العدل على التعاون المثمر في استكمال إجراءات تفعيل المحكمة. لتخفيف العبء على مواطني الفرافرة وتوفير الوقت والجهد في استكمال إجراءات التقاضي وفق أحدث الأجهزة في نظام المحاكم.