رابط دخول خدمة أسهل للقوى العاملة الكويت manpower.gov.kw

tullaab18 فبراير 2023آخر تحديث :
رابط دخول خدمة أسهل للقوى العاملة الكويت manpower.gov.kw

رابط دخول خدمة أسهل للقوى العاملة في الكويت manpower.gov.kw، يعتبر من أشهر الروابط وأكثرها طلبًا، ولا سيما من أجل الشركات العامة.

سنقدم لكم بهذا المقال رابط دخول خدمة أسهل للقوى العاملة الكويت manpower.gov.kw. بالإضافة إلى بعض المعلومات حول البوابات الإلكترونية من خدمات أسهل، إلى جانب طريقة تسجيل الدخول بشكل رسمي.

رابط دخول خدمة أسهل للقوى العاملة الكويت manpower.gov.kw

إليكم رابط الدخول إلى خدمات موقع أسهل للقوى العاملة وهو manpower.gov.kw، حيث سيتم إدخالكم بشكل مباشر إلى بوابة أسهل الإلكترونية الكويتية، والتي بدورها تتبع إلى الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت.

وبالتالي يمكن من خلال الرابط تحقيق كافة الخدمات التي تقدمها هذه الهيئة، بالإضافة إلى الاشتراك بشكل رسمي. والأهم من ذلك أن شركة أسهلْ للقوى العاملة في الكويت لا تسمح للزوار أن يستخدموا الخدمات بدون أن يسجلوا الدخول رسميًا.

شاهد أيضًا: حجز موعد مكافأة الخريجين في الكويت

رابط دخول خدمة أسهل للقوى العاملة في الكويت

طريقة تسجيل الدخول في خدمات أسهل للقوى العاملة الكويت

لكي تسجل الدخول في خدمة أسهل للقوى العاملة الكويتية، أكمل الخطوات التالية:

  1. ادخل أولًا إلى الرابط الرئيسي المخصص للهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت.
  2. ومن ثم اكتب اسمك كاملًا في الخانة الموجودة على القسم العلوي من الصفحة.
  3. بالإضافة لذلك اكتب كلمة السر لحسابك، بداخل المستطيل المخصص لذلك بعد الاسم.
  4. من ثم اضغط على أيقونة الدخول ذات اللون الأخضر.
  5. والآن سوف تدخل بشكل رسمي إلى الموقع وتستفيد من كافة خدماته الإلكترونية.

شاهد أيضًا: رسوم تجديد اذن العمل بالكويت

معلومات عن بوابات أسهل للخدمات الإلكترونية

تحتوي هذه البوابات نفسها على رابط الدخول إلى خدماتْ أسٔهل المخصصة للعمالة الأجنبية، إلى جانب الكثير من الروابط والخدمات المتعلقة بالعمالة الكويتية وأوراقها. حيث أن هذه البوابات مدعومة من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت بشكل رسمي، والهدف الرئيسي منها هو استقبال ما هو مطلوب من الأيدي العاملة الأجنبية والمحلية. نضيف لذلك الأيدي العاملة الكويتية.

في حين أن أكثر الخدمات المطلوبة والمتداولة هي عروض حالات الاستيفاء الداخلي للعمال، وتفاصيلها المتعلقة بأهمية المهن الداخلية بشكل عام. بالإضافة لخدمات التعديل أو الإلغاء الكامل لعقود العمال غير المرغوبين، فضلًا عن خدمات تقديم الإبلاغات المتعلقة بالتغيب عن العمل، سواء كان ذلك بوجود تصريح أم بدون تصريح.

شاهد أيضًا: خطوات تجديد إذن العمل للكويتيين

وفي ختام هذا المقال، نكون قدمنا لكم رابط دخول خدمة أسهل للقوى العاملة الكويت manpower.gov.kw. بالإضافة إلى طريقة تسجيل الدخول، وأهم المعلومات حول بوابات أسهل الإلكترونية وجهة تمويلها.

الأسئلة الشائعة حول خدمات أسهل للقوى العاملة الكويت

كيف يمكنني أن أتواصل مع الهيئة العامة للقوى العاملة؟

يمكنكم ذلك عبر الاتصال على الرقم الرسمي وهو 96524936504 أو الرقم الآخر 96522051713. أو على موقعهم الرسمي، كما يمكنكم الذهاب بشكل شخصي إلى الفرع الرئيسي في منطقة الرقعي بالقطعة 2 خلف تجمع المحاكم الكويتية.

من الذي يستطيع الاستفادة من خدمات أسهل للقوى العاملة في الكويت؟

يستطيع صاحب العمل أو المدير التنفيذي للشركة أن يسجل دخول باسمه الشخصي وباسم الشركة. كما يمكن ذلك لأي شخص يمتلك تفويض في هذا الأمر.