ربنا ستر.. نجاة فنانة شهيرة من حادث مروع

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ربنا ستر.. نجاة فنانة شهيرة من حادث مروع

ربنا ستر.. نجاة فنانة شهيرة من حادث مروع ,

لأن المرور خطير في وسط الطريق، ونقلها إلى أحد المستشفيات للتأكد من سلامتها، ونشرت سهر الصايغ منشورا على حسابها الشخصي على فيس بوك قال فيه: الحمد لله أمس مفاجأة كبيرة وعربية أت حشرت بأكملها فوق الجزيرة، في نص الطريق هذا قضاء الله وقدره.

تعرض الفنانة سهر الصايغ لحادث مروع

شهادة سهر الصايغ: “المهم مش ده، المهم إني شفت معنى كلمة ربنا يوقفك 30 ساعة من وقت الطهي. العربية بأيديهم وما سيبونيش غير عربية على الأرض.. أشكركم جدا وكت ر ألف خير .. حقيقي مصر فيها رجالة بجد”.

لغياب أن الفنانة والطبيبة سهر الصايغ قد سبق وأن نصحت جمهورها السكرتيرة الإرشادات الصحية على شيخهم، إذ أنها لا تحب الهوليوود سمايل التي يتبعها الكثير من المشاهير، ويتذكر شهر الصايغ في صحفية: الكلام ممكن يبان بس بسيط لازم تفرشوا سنانكم مرتين في اليوم، مرة لما تقوموا ومرة ​​لما تنوموا، وده ممكن يعل دكاترة السنان مني ب سخلوا بالكم من تبييض الأسنان كتير.

التأكيد على صحة الأسنان من كدة، ونروح ك ل 6 أشهر تعمل تنضيف تبييض الأسنان وتشيك أب لأسنانا، اكتمال سهر الصايغ، معبرة عن عدم تفضيلها للهوليوود سمايل، وقالت: مش بحب الهوليوود سمايل لأني عمل أدوار متنوعة ممكن أدوار تناسب هذه لاخاصية وأدوار لأ، فعشان ما أكونش مقيدة بدوار محدد، وهي فيها صريحة معينة بتعملها، يعني مش كل واحد يعملها.

حادثة الفنانة سهر الصايغ
حادثة الفنانة سهر الصايغ