رد رسمي.. بيراميدز يعلق على المفاوضات مع أحمد فتوح

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
رد رسمي.. بيراميدز يعلق على المفاوضات مع أحمد فتوح

رد رسمي.. بيراميدز يعلق على المفاوضات مع أحمد فتوح ,

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة الأنباء التي تدوت خلال الفترات الفاصلة في المفاوضات من أجل ضم الله لعب أحمد فتوح الظهير فريق الزمالك، بعد عرضه للبيع من قبل مجله لإدارة ناديه وتحويله، حتى نهاية الليل من معسكر فريق المباراة زد التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وينتهي اللاعب اللاعب أحمد فتوح مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي، وما عدا توقيعه لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، والانتقال إليه مجانًا في صفقة حرة في نهاية الموسم الحالي، تقارير باهتمام من جزء الناجي دي الأهلية لضمه خاصة في حاجة فريق لجهوده مع تقدم اللاعب التونسي علي معلول في السن.

حقيقة التفاوض على بيراميدز مع فتوح

وقال المدير الرياضي بنادي بيراميدز، في ما بعد المباراة التي جمعتها عمومًا بنادي مصر النسخة الماضية التي انت هت باشتراك الفارس الأبيض للمباراة النهائية بركلات الترجيح: “أحمد فتوح خارج حسابات بيراميدز، ولا يوجد أي تفاوض لضمه”.

وأضاف سعيد: “لا يوجد جديد في مفاوضات تجديد التعاقد محمد حمدي، ولدينا ثائق في ذنه مع بيراميدز، كما لم يحدث أي اتصال من الزمالك لضم أحمد الشناوي، أعتقد أنه سيحاول حل مشكلة إيقاف القيد أولا قبل التفكير في الإشارة”.

385245447 711569094348623 4614851155180587087 ن
أحمد فتوح في تدريبات الزمالك

الكلمات التالية هي: ” قدمنا ​​​​الأقرب للتوقيع ولكن هناك استياء من الأداء المتجه، ومن ثم أن المدير التنفيذي قادر على تنفيذ نتيجة العملية، وننتظر مجلس الإدارة حول تقديم التنفيذ من عدمه”.

ومن المقرر أن يتأهل أهلي والزمالك معاً في كأس مصر يوم 13 من ش كل مارس المقبل، وذلك بعد أن مؤهل الأهلي على حساب إنبي ألمانية في حين الحق به الزمالك بعد تخطي عقبة بيراميدز مساء أمس الأربعاء.