«للعباقرة فقط».. هل يمكنك إصلاح المعادلة عن طريق تحريك عودي ثقاب خلال 20 ثانية؟ 

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«للعباقرة فقط».. هل يمكنك إصلاح المعادلة عن طريق تحريك عودي ثقاب خلال 20 ثانية؟ 

«للعباقرة فقط».. هل يمكنك إصلاح المعادلة عن طريق تحريك عودي ثقاب خلال 20 ثانية؟  ,

ارفع الماء من الماء لثقاب الذي يعشقها الكثير منا، حيث لا يوجد 2 عصا لتصبح الا غير عادلة 3+4=8 صحيحة، مشيرًا إلى أن لغز أعوادالثمانية من أحلى التجارب المتنوعة التي تمنع الجميع من ذلك أو حذف أو إضافة عصا واحدة لتكون معادلة صحيحة، بالإضافة إلى أنها واحدة من أنواع المضايقون والتي تشمل أيضًا الألغاز المصورة وألغاز الألعاب الرياضية، كما كانت واح هذه من الاتجاهات الحديثة في وسائل التواصل الاجتماعي في المجال الاجتماعي، لأن معظم الناس في الدراسة يتابعون المضايقين في خصوصية تندمج أذهانهم في ممارسة التمارين الإدارية.

اختبر قوة ملاحظتك.. فعلا بتغير!

بالإضافة إلى الموقع المتخصص في نشر الأفكار الذهنية الممتعة، أن صح هو صح 2 عصا لكي تكون مستقلة بشكل صحيح، بالنسبة لخلافاتهم الذين يتطلعون إلى تحسين وصول أذكائهم ومهاراتهم في حل المشكلات، بالتأكيد على أن مثل هذه الأعمال تحتاج إلى التفكير نقديًا في استخدام المنطق في حل ها، كما تساعدك على تطوير مهارتك في حل المشكلات وقدرتك على التحليل إزالة الماء من الماء.

عود الثقاب Abm 0110 re6d78

هل قمت بتحريك القطعة الصغيرة؟.. الحل

الموقع العلمي: “في الصورة أعلاه عليك التركيز قبل أي ع صا، لأن الخطأ صغير في هذا النوع قادر على المشاركة بالكامل غير صحي، هل رصد أحدكم على الحل؟ تهانينا لمن عثر على الحل، وحظ سعيد المرة القادمة لكل من منها في الوصول إلى الحل”.

لغز حل اعواد الثقاب 1