رسالة جوارديولا لريال مدريد بشأن هالاند

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
رسالة جوارديولا لريال مدريد بشأن هالاند

رسالة جوارديولا لريال مدريد بشأن هالاند ,

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن الأخبار التي ربطت انتقال إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، إلى ريال مدريد.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة beIN Sports: “تقرير واحد، صحفي واحد، حساب واحد على تويتر، أو حساب واحد على إنستغرام، هل تعتقد أنهم سيغيرون أي شيء؟ وهذا لن يحدث.”

وأضاف: “التغيير سيحدث إذا قرر إيرلينج هالاند تمديد عقده أو رفضه، أو عندما يقرر النادي تمديد عقد اللاعب أو رفضه، أو يعتمد الأمر على وجود عروض محتملة له”.

وتابع: “إذا أراد شخص ما ضم إيرلينج، فالأمر سهل. اتصل بمانشستر سيتي واسأل. هذا ما نفعله عندما نريد التعاقد مع شخص ما. الأمر ليس أكثر تعقيدًا من ذلك”.

وتابع: “نريد أن يبقى هالاند معنا لفترة طويلة جدًا في هذا النادي، لفترة طويلة لأننا نحبه ونريده”.

وتابع: “ليس لدي معلومات عما سيحدث في المستقبل، هالاند وصل الموسم الماضي وكان تأثيره كبيرا، وفي بداية هذا الموسم كانت الأرقام جيدة حقا أيضا، لكنه أصيب لمدة شهرين”. ”

وأضاف: “نحن سعداء بوجوده، ونتمنى أن يكون سعيدا بتواجده معنا، هذا ما نعرفه، والباقي لا نعرفه”.

وتابع: “من الطبيعي أن يرغب ريال مدريد في ضم أفضل اللاعبين، وبرشلونة أيضًا، والأمر نفسه بالنسبة للأندية الإيطالية، أو باريس سان جيرمان. إنهم يريدون أفضل اللاعبين.”

وتابع: “نريد أفضل اللاعبين في السيتي، ومانشستر يونايتد يريد أفضل اللاعبين، وليفربول وأرسنال والجميع يريد ذلك. إنه أمر طبيعي، وليس مفاجئا”.

وأوضح: “إن ضم هالاند إلى ريال مدريد شرف لنا. وهذا يعني أننا قمنا بعمل جيد، وخاصة إيرلينج. وبقدر ما يتعلق الأمر به، فقد قام بعمل لا يصدق.”

وأشار: “هل هذا صحيح؟ لا أعلم.. فقط لإحداث ضجة بسيطة. لا بأس. بالطبع أتجاهله، ولا يزعجني ذلك على الإطلاق”.

وأتم: «طالما يركز اللاعبون على ما يتعين عليهم القيام به، فالباقي ليس مهما».

بيلينجهام يتدخل لحسم انتقال هالاند إلى ريال مدريد

من ناحية أخرى، تدخل الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، في محاولة حسم صفقة انتقال إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي وزميله السابق في بوروسيا دورتموند، إلى النادي الملكي.

وكشفت صحيفة “آس” أن جود بيلينجهام تدخل لإقناع هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد، خاصة وأنهما تعاونا لمدة موسم ونصف في بوروسيا دورتموند، ورحل هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، كما رحل بيلينجهام إلى ريال مدريد في عام صيف 2023.

وأضافت الصحيفة أن هالاند مهووس بالانتقال إلى ريال مدريد، فهو يحب إسبانيا، ولذلك اشترى منزلا في ماربيا، وكان دائما يتعاطف مع ريال مدريد، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في السنوات التي فاز فيها بالأبطال. الدوري أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

وبحسب صحيفة “آس”، علق بيلينجهام على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع هالاند، وشدد على أن اللاعب سيكون “على حق” إذا قرر الانتقال إلى ريال مدريد. كما أخبره كم هو رائع اللعب في ملعب سانتياغو برنابيو الجديد، مع السقف المغلق الذي يجعل أصوات الاحتفالات بالأهداف عالية. .

كما تحدث بيلينجهام مع هالاند عن جماهير ريال مدريد وكيف يمارسون الضغط في المباريات ضد الفرق الكبيرة، حيث عانى هالاند عندما لعب ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتعادلا 1-1 دون أن يسجل هالاند.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل ما سبق يدفع هالاند للموافقة على الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة مع وجود بند يسمح له بالرحيل عن مانشستر سيتي إلى فريق خارج إنجلترا مقابل 100 إلى 200 مليون يورو.