رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين

tullaab6 فبراير 2024آخر تحديث :
رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين ,

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ومن المقرر أن يخضع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة لتشخيص الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب مرة أخرى.

وكشف مصدر أن التشخيص المبدئي للإصابة هو وجود زكام في ركبة اللاعب بعد إصابته في التدريبات، وينتظر الجهاز الطبي للفريق تراجع البرد لإجراء فحوصات طبية وأشعة جديدة. من أجل الإعلان عن التشخيص النهائي للإصابة.

وجه حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى معتمد جمال المدرب المؤقت السابق للفريق الأول، بعد رحيله عن منصبه.

حسين لبيب يوجه رسالة إلى معتمد جمال

وكتب حسين لبيب عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ما يلي:

جزيل الشكر للكابتن معتمد جمال الإبن الوفي لنادي الزمالك. لقد توليت المهمة في وقت صعب وبذلت قصارى جهدك طوال فترة وجودك.

وأضاف: “لقد كنت دائمًا على قدر المسؤولية، ومن أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم في حياتي الرياضية. أتمنى أن تبقى في ناديك حتى نتمكن من إنهاء ما بدأناه معًا، لكنني أحترم قرارك وأتمنى ذلك”. لك النجاح في خطوتك التالية.”

محمود حمدي الونش

كشف محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة إصابة محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بتمزق في الرباط الصليبي.

وتعرض الونش لإصابة في الركبة في تدريبات الزمالك أمس، وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن إصابة الونش بتمزق في الرباط الصليبي.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات خاصة لفيتو: إنه متفاجئ من انتشار أخبار إصابة الونش بالرباط الصليبي، رغم أن الونش لم يجري أي أشعة اليوم.

وأشار طبيب الزمالك إلى أن الونش سيجري أشعة جديدة غدا أو بعد غد، بعد نزول الورم في ركبته، لتحديد مدى الإصابة.

وأضاف: “أتمنى من الجميع توخي الحذر، خاصة أنه لم يتم التأكد من إصابة اللاعب بتمزق في الرباط الصليبي.

وتابع: الورم الموجود في ركبة الونش يمنعنا من إجراء الأشعة، لذلك لم يتم تحديد الإصابة.

واختتم حديثه: “عند إجراء الأشعة سيتم تحديد مدى إصابة الونش، وبالتأكيد سنعلن طبيعة الإصابة حينها”.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاقتصار على المران الصباحي الذي أجراه الأبيض، اليوم، على ملعب النادي.

وتدرب اللاعبون في الصالة الرياضية الخاصة بالنادي عقب المران الصباحي، بعدما قرر المدير الفني الاقتصار على المران الصباحي الذي خضع له الفريق بسبب برودة الطقس.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع محمد عاطف لمدة 4 مواسم ونصف قادمًا من طنطا، ومهاب ياسر لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادمًا من طنطا. الداخلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

ونشر نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على فيسبوك فيديو يظهر فيه محمد عاطف ومهاب ياسر وعلق: “مواهب جديدة تضاف إلى مدرسة الفنون والهندسة”.

وقّع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقداً رسمياً مع ناصر ماهر، لاعب وسط فريق المستقبل الحديث، لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف الفريق.

وقع ناصر ماهر على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء في جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك بعد استكمال المفاوضات بين الناديين حول كافة تفاصيل الصفقة، والتي بموجبها انتقل عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بشكل دائم، مع عبد الله. محمد وعلي ياسر معار لمدة موسمين ونصف.

ويأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد، قادمًا من فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.