رقم حماية المستهلك الافنيوز

ياسر الزين25 فبراير 2023آخر تحديث :
رقم حماية المستهلك الافنيوز

رقم حماية المستهلك الافنيوز، هو الرقم الذي تم إتاحته من قبل وزارة التجارة والصناعة في الكويت. من أجل المواطنين الكويتيين الذين يرغبون بالتقدم بالشكاوى أو الاستعلام عن معلومة أو خدمة في قطاع حماية المستهلك في منطقة الافنيوز.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة تفاصيل كاملة عن رقم حماية المستهلك في الافنيوز. ما عليك سوى أن تتابع معنا قراءة مقالتنا التالية هنا على موقعنا طلاب نت تابع معنا.

رقم حماية المستهلك الافنيوز

رقم حماية المستهلك الافنيوز

يمكن التواصل عن طريق رقم حماية المستهلك الافنيوز مع إدارة حماية المستهلك في منطقة الافنيوز في الكويت. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 24769799 أو التواصل على رقم الواتساب 55135135. وذلك للمواطنين الذين يرغبون بالاستعلام عن خدمة ما أو تقديم الشكاوى والبلاغات. كما أنه يمكن الاتصال على الخط الساخن من جميع المحافظات والمناطق الكويتية على الرقم 135. والذي بدوره يتم استقبال المكالمات على مدار 24 ساعة للحد من المخالفات وضبطها قدر الإمكان.

بالإضافة إلى ذلك تم تقديم رقم حماية المستهلك الافنيوز من أجل أن يتمكن الزوار والمواطنين والمقيمين من الإبلاغ عن السلع المغشوشة في حال العثور عليها ضمن السوق. وذلك في حال لم يرغب الأشخاص بالاتصال على الرقم الساخن. أو واجهتهم مشكلة في ذلك. كما أنه يمكن التواصل مع حِماية المُستهلك الأفنيوز على رقم الواتساب أو عن طريق بوابة حماية المستهلك الإلكترونية.

شاهد أيضًا: رقم حماية المستهلك في الكويت حولي

رقم حماية المستهلك الافنيوز
رقم حماية المستهلك الافنيوز

تمديد أوقات العمل في مركز الرقابة التجارية بالافنيوز

تم الإعلان من قبل وزارة التجارة والصناعة على تمديد العمل في مركز الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الافنيوز مدة ساعتين إضافيتين خلال شهر رمضان المبارك. كما وصرحت الوزارة في بيان صحفي أن تمديد فترة العمل في المركز سيكون حتى الساعة الرابعة مساءً. مبينة أن ذلك يأتي حرصًا منه على تبسيط وتسهيل إجراءات إصدار تراخيص التنزيلات والعروض الخاصة.

كما وأضافت الوزارة أن الهدف من قرار تمديد ساعات العمل في مركز الافنيوز هو إتاحة الفرصة قدر الإمكان لاستفادة الأشخاص المستهلكين من العروض والتنزيلات التي تتقدم بها الشركات خلال شهر رمضان المبارك. وأكدت وزارة التجارة والصناعة أن المركز مستمر خلال شهر رمضان في استقبال الشكاوى بنفس الفترات التي تم تحديدها للعمل في شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضًا: رقم حماية المستهلك في الكويت الفروانية

رقم حماية المستهلك الافنيوز

نبذة عن منطقة الافنيوز

يعتبر مجمع الافنيوز مول أحد‏ أكبر مجمعات ومراكز التسوق التجاري في الكويت. بالإضافة إلى ذلك فإن المجمع يقع في منطقة الري الصناعية على امتداد طريق الدائري الخامس من جهة الجنوب وطريق الغزالي السريع من الشرق.

فاز مجمع الافنيوز في عام 2013 بالجائزة الذهبية لأفضل مركز تسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تم افتتاح الافنيوز في أبريل عام 2007 تحت رعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. كما زادت تجربة التسوق في الافنيوز بإضافة بُعد جديد لأكبر تجمع للتسوق والترفيه والذي يعد أيضاً أحد أكبر المجمعات التجارية على مستوى المنطقة.

شاهد أيضًا: رقم حماية المستهلك في الكويت السالمية

بالإضافة إلى ذلك يحتضن الافنيوز سلسلة من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية الموزعة على سبعة مناطق وهي:

  • منطقة فرست أڤنيو.
  • منطقة سكند أڤنيو.
  • منطقة غراند أڤنيو.
  • منطقة برستيج.
  • منطقة سوكو.
  • منطقة المول والسوق.

كما يتميز الافنيوز بتصميمه العمراني الخلاب حيث أنه يجمع عدد من المدارس العمرانية المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك يمنح كل منطقة هوية خاصة والتي تم استوحائها من أعرق المدن في العالم. مما يجعل من تجربة التسوق في الافنيوز تجربة فريدة ومميزة لكل متسوق وزائر. كما يتميز الافنيوز بمزيج من العلامات التجارية المتنوعة من أشهر دور الأزياء العالمية والمطاعم والترفيه تمتد على مساحة تأجيرية تبلغ حوالي 270 ألف متر مربع. ويحتوي على أكثر من 800 محل تجاري. بالإضافة إلى ذلك يحتوي مواقف سيارات تسع لحوالي 10,000 سيارة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رقم حماية المستهلك الافنيوز. كما وتعرفنا على تمديد أوقات العمل في مركز الرقابة التجارية بالافنيوز. واختتمنا مقالتنا بنبذة عن منطقة الافنيوز.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم حماية المستهلك في منطقة الافنيوز؟

    رقم حماية المستهلك في الافنيوز هو 24769799.

  • ما هو رقم واتساب حماية المستهلك في الافنيوز؟

    رقم واتساب حماية المستهلك في الافنيوز هو 55135135.