ريال مدريد يعلن إصابة بيلينجهام في بيان رسمي

tullaab11 فبراير 2024آخر تحديث :
ريال مدريد يعلن إصابة بيلينجهام في بيان رسمي

ريال مدريد يعلن إصابة بيلينجهام في بيان رسمي ,

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، تفاصيل إصابة لاعبه جود بيلينجهام، بعد خروجه من المباراة أمام جيرونا، مساء أمس السبت، في الدوري الإسباني.

وقال ريال مدريد في بيانه الرسمي: بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية في ريال مدريد اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا جود بيلينجهام بالتواء حاد في كاحله الأيسر.

يُذكر أن ريال مدريد عزز صدارته في ترتيب الدوري الإسباني، بفوزه الساحق على جيرونا، حيث أصبح رصيده 61 نقطة، بفارق 5 نقاط عن منافسه في مباراة الأمس.

أعرب البرازيلي رودريجو جويس، نجم ريال مدريد، عن سعادته بالفوز الكبير على جيرونا (4-0)، مساء السبت، في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، في معقل الميرينجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل أهداف المباراة: فينيسيوس جونيور، بيلينجهام (ثنائية)، ورودريجو، في الدقائق (6، 35، 54، 61).

وقال رودريجو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، وكان من الضروري الفوز.. كل شيء سار على ما يرام”.

وعن تسجيله هدفه الـ50 بقميص ريال مدريد، علق: “أنا سعيد. لقد كانت لحظة خاصة بالنسبة لي.. التسجيل بهذا القميص دائمًا مميز، وفي الحقيقة هم 51 هدفًا، لأنهم حرموني من هدف في ميلان.. لكنني سعيد جدًا».

وعن مشاركة زميليه كارفاخال وشواميني في قلب الدفاع، قال الدولي البرازيلي: «لدينا ثقة كبيرة في الجميع، وأثبت كارفاخال وشواميني أن لدينا لاعبين متنوعين قادرين على ملء الفراغ في هذا المركز، وهو موقف مختلف وصعب”.

وعن إنهاء سلسلة عدم تسجيله، أجاب: «المدرب (كارلو أنشيلوتي) لا يتحدث معي أبدًا عن الأهداف، لأنه يثق بي، وأشكره على دعمه الدائم لي».

وتابع: “أنشيلوتي أخبرني بين الشوطين أنني أؤدي بشكل جيد دفاعيا.. لكن في الشوط الثاني أخبرني بأنني سيء دفاعيا وأنه سيخرجني (يضحك).. لقد ضغط علي كثيرا”. قليلاً ثم سجلت هدفاً».

وعن حالة زميله جود بيلينجهام الذي تعرض للإصابة خلال المباراة، قال رودريجو: “لا أعرف.. الآن سأسأله”.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 61 نقطة، في صدارة جدول الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد جيرونا عند 56 نقطة، في المركز الثاني.