زمالك 2005 يفوز على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح

tullaab9 يناير 2024آخر تحديث :
زمالك 2005 يفوز على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح

زمالك 2005 يفوز على الاتحاد السكندري بركلات الترجيح ,

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2005، على نظيره الاتحاد السكندري بركلات الترجيح بنتيجة 7 / 6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير بمدينة الزمالك. الجولة التاسعة عشرة من بطولة الجمهورية .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتم احتساب ركلات الجزاء حسب لائحة البطولة.

هدف الزمالك عام 2005 سجله في الوقت الأصلي للمباراة أحمد خالد “السمبوك”.

فيما سجل للفريق أنس وائل، وأيمن أمير عبد العزيز، ومحمد السيد، وحسن أبو المعاطي، وأحمد مجدي، وأحمد خالد “السمبوك”، وياسين محمد حافظ، للفريق في ركلات الترجيح.

ويقود فريق الزمالك 2005: محمد عبد الله مديرا فنيا، محروس السيد مساعدا للمدرب، محمد عبد الجواد مدربا لحراس المرمى، خالد عمران إداريا، ياسين السيد للإصابات والتأهيل، ومحمد السيد مسؤولا عن البعثات.

وعلى مستوى الفريق الأول، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات فنية خاصة خلال المران اليوم، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

وركز الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والتكتيكية في المران، وأعطى اللاعبين بعض التعليمات الفنية خلال هذه الفقرة.

بعد ذلك، شارك لاعبو الفريق في تقسيمة مصغرة في وسط الملعب لتطبيق ما تم تدريبه خلال المران الفني.

يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة ناديي الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي. وأم صلال من قطر.

ويشارك بعد ذلك الزمالك في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير، إلى جانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم. .