زيادة أسعار 4 أنواع جبن رغم هبوط الدولار، بيان سعودي عن التطبيع مع إسرائيل، قصة لقاء وزير الرياضة بالعميد بسبب صلاح

tullaab7 فبراير 2024آخر تحديث :
زيادة أسعار 4 أنواع جبن رغم هبوط الدولار، بيان سعودي عن التطبيع مع إسرائيل، قصة لقاء وزير الرياضة بالعميد بسبب صلاح

زيادة أسعار 4 أنواع جبن رغم هبوط الدولار، بيان سعودي عن التطبيع مع إسرائيل، قصة لقاء وزير الرياضة بالعميد بسبب صلاح ,

أخبار مصر والعالم: نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والدولية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة على النحو التالي:

ارتفع سعر 4 أنواع من الجبن وانخفض نوع واحد، وقائمة أسعار منتجات الألبان بعد انخفاض الدولار

كشفت البوابة الحكومية لمراقبة أسعار السلع المحلية والعالمية، التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن ارتفاع أسعار جميع منتجات الألبان باستثناء نوع واحد من الجبن الذي سجل انخفاضا بعد قرار مجلس الوزراء. انخفاض كبير في سعر صرف الدولار في الأسواق.

بعد التصريحات الأمريكية بيان حاسم من السعودية بشأن تطبيع العلاقات مع إسرائيل

أصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانا بشأن المباحثات الجارية بين المملكة والولايات المتحدة بشأن مسار السلام العربي الإسرائيلي.

خبير في تصريحات آبي أحمد بشأن تأثير سد النهضة في مصر: خلافا للواقع ودفعنا ثمنا باهظا

فند الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، بعد أن زعم ​​أن بلاده مستعدة للتفاوض مرة أخرى بشأن سد النهضة، وطالب باستعداد الجانب المصري لتلبية احتياجاته. حفز.

بدأ اليوم، تلقي شكاوى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن نتائج الترم الأول بالجيزة

أعلن أشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بدء قبول تظلمات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن نتائج الامتحانات، بالإدارات التعليمية التابعة لها المدرسة، ابتداء من اليوم الأربعاء، 7 فبراير ولمدة أسبوعين.

وفاة الرئيس التشيلي السابق سيباستيان بينيرا في حادث تحطم مروحية

توفي الرئيس التشيلي السابق سيباستيان بينيرا، الملياردير الذي تولى الرئاسة لفترتين غير متتاليتين، أمس الثلاثاء، في حادث تحطم طائرة، حسبما أعلن مكتبه في بيان.

هل انخفضت أسعار البن والبن بعد تراجع سعر الدولار؟ وفيما يلي قائمة بأحدث الأسعار

سجلت أسعار القهوة والقهوة ارتفاعا ملحوظا في الأسواق خلال الفترة الماضية مع ارتفاع سعر صرف الدولار، وفقا لتصريحات شعبة البن والبن بالغرفة التجارية لمحافظة القاهرة، حيث وصلت أسعار القهوة إلى 700 جنيه للشهر الواحد. بعض الأنواع.

القاعدة الكاملة للثانوية العامة قصة بيشوي سليمان أول مدرس مسيحي للغة العربية والدين الإسلامي في مصر

دخلها بالصدفة بعد أن تحطم حلمه بدخول الهندسة وخيانة مجموعته له، مما أدى به إلى كلية الآداب، ليدخل بعدها قسم اللغة العربية وهو ما لم يكن متوقعا. أصبح بيشوي سليمان في منطقة بهتيم بحي شبرا الخيمة الشرقي بمحافظة القليوبية. الحالة الأولى في مصر لشاب مسيحي يدرس في هذا القسم ويتفوق فيه ويحصل على فرصة عمل خلال سنوات دراسته وعمل أول مدرس للغة العربية والتربية الإسلامية في مصر.

إعلانات

سيد معوض يكشف مفاجأة بشأن لقاء وزير الرياضة مع حسام حسن محمد صلاح السبع

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن تعيين حسام حسن كان سيكون طبيعيا لو تم الإعلان عنه مباشرة بعد إقالة روي فيتوريا، لكن اتحاد الكرة قرر تواجد محمد يوسف حتى نهاية الموسم. تم التعاقد مع مدرب أجنبي، وكان من الأفضل الانتظار حتى تتم دراسة الأمر جيداً.

اللحظات الأولى للقصف الإسرائيلي على مدينة حمص السورية (فيديو)

أفادت وسائل إعلام سورية رسمية، الثلاثاء، أن “عدواناً” إسرائيلياً استهدف مدينة حمص السورية، مضيفة أن الدفاعات الجوية السورية “أسقطت عدداً من الصواريخ”.

بسنت شوقي عن فيلم النظام: حظ أحمد الفيشاوي الأسود يتساقط في طريقي (فيديو)

كشفت الفنانة بسنت شوقي عن تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد “السيستوم” مع أحمد الفيشاوي ونسرين طافش، واحتفل صناع الفيلم بالعرض الخاص للفيلم أمس الثلاثاء بإحدى كبريات دور السينما بالتجمع الخامس. مستعمرة.

خراب البيوت العربية والعالمية والفضائح. 3 مدربين يعاقبون مجلس جمال علام بشرط جزائي.

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمس الثلاثاء، تعيين المدرب الوطني حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب المصري الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بعد النتائج السيئة للفراعنة في النسخة الحالية من أمم أفريقيا. البطولة وودعه البطولة في دور الستة عشر دون أن يحقق فيها. أي انتصارات خلال المباريات الأربع التي خاضها في البطولة.

الرئيس الأرجنتيني يبكي أمام حائط البراق (فيديو وصور)

أظهر مقطع فيديو الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي وهو يبكي بمرارة أمام حائط البراق، في أول جولة خارجية له منذ انتخابه، أعلن فيها من تل أبيب نيته نقل سفارة بلاده إلى القدس.

بعد موجة الصقيع، يقدم خبراء الأرصاد الجوية أخبارًا جيدة عن الأحوال الجوية ويقدمون النصائح للمزارعين

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية تحسنا كاملا في الأحوال الجوية وعودة الأوضاع المستقرة، بحسب ما ذكرت الهيئة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شبانة غاضب: اتحاد الكرة يمزح وهناك حديث عن اعتزال محمد صلاح دوليًا

أكد الإعلامي محمد شبانة أن اتحاد الكرة المصري أصبح يطلق عليه اسم “اتحاد الضحك” ووصل إلى مرحلة صعبة من التفكير الضحل، ووصلوا إلى حالة غريبة من عدم القدرة على اتخاذ القرارات المهمة.

مجلس النواب الأميركي يرفض قانوناً لمساعدة إسرائيل

رفض مجلس النواب الأميركي مؤخراً مشروع قانون تقدم به الجمهوريون يقضي بمنح إسرائيل 17.6 مليار دولار.

جرس إنذار لموظفي الكيف موعد إقرار تعديلات قانون فحص المخدرات للموظفين

وأعلن النائب عاطف المغاوري، رئيس الهيئة النيابية لحزب التجمع بمجلس النواب، خلال الأيام الماضية، تقديمه لمشروع تعديل مشروع القانون (73 لسنة 2021) في شأن شغل الوظائف والاحتفاظ بها، المتعلق بالمخدرات. اختبار للعمال.

هجوم حوثي كبير بالصواريخ الباليستية في البحر الأحمر وخليج عدن وإصابة سفينة

وقالت القيادة المركزية للجيش الأمريكي إن الحوثيين شنوا هجمات متعددة بصواريخ باليستية مضادة للسفن في البحر الأحمر وخليج عدن.

لدينا ضغوط ولا يمكننا الاستمرار. رئيس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل ما حدث مع فيتوريا لفسخ عقده

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، كواليس إبلاغ روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بقرار فسخ تعاقده مع الفراعنة.

هجوم الأردن، واشنطن لم تراقب المسيرات التي قتل فيها جنودها

يشير التقييم الأولي إلى أن القوات الأمريكية لم تكتشف الطائرات بدون طيار في الهجوم الأردني الذي أسفر عن مقتل 3 جنود أمريكيين.

جينا كارانو ترفع دعوى قضائية ضد ديزني وإيلون ماسك يدفع فاتورتها القانونية

رفعت الممثلة جينا كارانو دعوى قضائية ضد شركة ديزني ولوكاس فيلم، متهمة فيها بالتمييز والإنهاء غير المشروع، بعد أن تم فصلها من طاقم عمل مسلسل The Mandalorian، بسبب تغريدات نشرتها على تويتر وُصفت بأنها معادية للسامية في عام 2021.

متى يعلن مجلس النواب خلو مقعد المرحومة أمنية رجب؟

ويشهد مجلس النواب، في جلسته العامة المقبلة، الأحد، برئاسة المستشار الدكتور حنفي الجبالي، إعلان شغور مقعد النائبة أمنية رجب، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، والتي وافتها المنية. يوم الاثنين الماضي إثر تعرضه لحادث سير.

بعد غياب أشهر كدمات على وجه أحمدي نجاد تثير تساؤلات في إيران (صور)

نشرت عدة مواقع إيرانية صورا للرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد، تظهر عليها كدمات غريبة على وجهه، بعد عدة أشهر من اختفائه.

شاهد ما فعله ولي عهد الأردن في شوارع عمان بعد تأهل “النشامى” إلى نهائي كأس آسيا (فيديو)

خرجت حشود غفيرة إلى شوارع الأردن احتفالا بفوز المنتخب الأردني على نظيره الكوري الجنوبي، وبلوغه المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، وذلك لأول مرة في تاريخه.

نسرين طافش عن شخصيتها في فيلم النظام: مهووسة بالأبراج وأنثى تريد أن تحب وتحب (فيديو)

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد مع أحمد الفيشاوي بعنوان “النظام”، مؤكدة أنها تظهر من خلال الأحداث كشخصية مهتمة بالأبراج وعلم الفلك.

انعقدت اليوم الجلسة الثانية لمحاكمة المتهمين في قضية اختطاف فتاتي المصعد بمدينة نصر

تستأنف محكمة جنح مدينة نصر جلسات محاكمة المتهمين في واقعة اختطاف فتيات المصعد بمدينة نصر.

75 ألف دولار لكل ولادة، أو 5 ملايين دولار إجمالاً، وهي شركة تشجع موظفيها على إنجاب الأطفال

في خطوة نادرة، عرضت شركة كورية جنوبية مكافأة رائعة لمساعدة موظفيها على إنجاب الأطفال، في خطوة للمساعدة في رفع معدل المواليد المنخفض في البلاد.