شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 في حفل بـ ميامي (فيديو)

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 في حفل بـ ميامي (فيديو)

شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 في حفل بـ ميامي (فيديو) ,

احتفلت شاكيرا، مساء السبت، المطربة العالمية شاكيرا بعيد ميلادها الـ47، في حفل أقيم بمدينة ميامي الأمريكية، حيث تقيم المطربة حاليا.

وحضر حفل عيد ميلاد شاكيرا عدد من أصدقائها وأفراد عائلتها.

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة

الحكم على شاكيرا بالسجن 3 سنوات

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن شاكيرا والنيابة العامة الإسبانية توصلتا إلى تسوية ترضي الطرفين، تنتهي بموجبها محاكمتها بتهمة التهرب الضريبي في برشلونة، مقابل اعترافها بالذنب ودفع غرامة مالية. تقدر بـ 7 ملايين يورو.

كما حكمت المحكمة على المغنية الكولومبية شاكيرا بالسجن ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ، بعد اعترافها بالذنب.

شاكيرا تواجه اتهامات بالتهرب الضريبي

يُشار إلى أن المدعي العام الإسباني رفع دعوى قضائية ثانية ضد المغنية الكولومبية شاكيرا، متهماً إياها بالاحتيال على الدولة والتهرب من دفع ضرائب بلغت 6.6 مليون يورو، أي ما يعادل 7 ملايين دولار، عام 2018، بحسب ما ذكرته وكالة رويترز. جاء ذلك في طلب إلى محكمة التحقيق.

واختارت شاكيرا، المعروفة بملكة البوب ​​اللاتيني، المثول أمام المحكمة في نوفمبر/تشرين الثاني 2023 في برشلونة في قضية تنفي فيها تهربها من دفع ضرائب بقيمة 14.5 مليون يورو، وهو ما قد يؤدي إلى سجنها لمدة تصل إلى 8 سنوات.

ويزعم المدعي العام في القضية الجديدة أن شاكيرا لم تعلن في عام 2018 عن أرباح بقيمة 12.5 مليون دولار حصلت عليها من مبلغ تلقته مقدمًا مقابل جولة حول العالم، من بين أمور أخرى.

وكانت شاكيرا في ذلك الوقت على علاقة بجيرارد بيكيه، نجم كرة القدم في برشلونة، وتعيش في المدينة مع طفليهما.

ويقول ممثلو الادعاء إنها كانت مقيمة في إسبانيا، وبالتالي كان عليها دفع ضريبة على كل الدخل الذي كسبته في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن المكان الذي حققته فيه.

وأضاف ممثلو الادعاء أنها في المقابل، قامت بتحويل الأموال إلى “شركات في بلدان منخفضة الضرائب وشديدة الغموض”.