نقابة البيطريين تعلن تقديم كافة خدماتها من خلال تطبيق “نقابتي”

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
نقابة البيطريين تعلن تقديم كافة خدماتها من خلال تطبيق “نقابتي”

نقابة البيطريين تعلن تقديم كافة خدماتها من خلال تطبيق “نقابتي” ,

أعلن الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين عن توقيع النقابة اتفاقية مع تطبيق “نقابتي” لتقديم كافة خدمات النقابة “أونلاين” للأطباء البيطريين مثل:

– تجديد الاشتراكات.
– تسليم البطاقة إلى باب المنزل.
– متابعة آخر أخبار النقابة.
– خدمات الشكاوى والاستفسارات.
– الدعم الفني على وسائل التواصل الاجتماعي.
– خدمة “صيدلية الإنترنت” بخصومات تصل إلى 20%.
وغيرها من الخدمات.

ويمكن للأطباء البيطريين تنزيل التطبيق للتعرف على كيفية الاشتراك هنا.

قد تكون صورة لشخص واحد ومستشفى ونص

نقابة المهن الطبية تفتتح المشروع العلاجي لفترة استثنائية

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور محمد علاء الأمين العام نقابة المهن الطبية أعلنت النقابات التي تضم (الأطباء البشريين، والصيادلة، وأطباء الأسنان، والأطباء البيطريين) عن فتح فترة استثنائية اليوم لمشروع العلاج، مؤكدة أنها ابتداء من اليوم ستستقبل الأعضاء الراغبين في المشاركة في المشروع لعلاج الأعضاء وأسرهم حتى النهاية. فبراير 2024.

وعن المشاركة لأول مرة في المشروع العلاجي، أوضح أن المشاركة تتم من خلال المقر الرئيسي بجاردن سيتي، أو فرع مدينة نصر بالقاهرة، أو فروع المحافظات، صورة من بطاقة النقابة، صورة من الرقم القومي البطاقة، ونسخة من سداد اشتراك النقابة للعام الحالي 2024 (نسخة من إيصال السداد أو كشف حساب الخصم). من الراتب من جهة العمل)، بالإضافة إلى صورة حديثة لكل عضو (يستثنى من ذلك الأطفال أقل من 3 سنوات)، وإثبات قرابه الأعضاء الفرعيين بإحدى الطرق المتعارف عليها (نسخة من بطاقة الهوية الوطنية) بطاقة – عقد زواج – شهادة ميلاد… الخ).

أما بالنسبة للأطفال من عمر 18 سنة فما فوق، أكد الأمين العام للاتحاد أن نسخة من البطاقة الدراسية للأبناء والابن بعد التخرج والبنت المتزوجة يجب أن تكون مصحوبة بشهادة من التأمينات الاجتماعية بعدم وجود تأمين تغطية. عند زواج الابنة خلال السنة يتم إخطار إدارة المشروع ويقوم العضو بدفع فرق الاشتراك.

وأوضح للراغبين في إعادة التسجيل أنه في حال انقطاع الاشتراك لمدة سنة أو عدة سنوات، سيتم دفع رسوم إعادة التسجيل البالغة 30% من إجمالي قيمة الاشتراك للعام الجديد فقط.

وأشار إلى أن رسوم الاشتراك للعضو تبدأ من 450 جنيها وتصل إلى 650 جنيها كحد أقصى.