شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر

tullaab11 فبراير 2024آخر تحديث :
شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر

شاهد التريلر الرسمي لمسلسل حكايات ألف ليلة وليلة جودر ,

أطلقت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لمسلسل “جودار” الذي يجسد فيه الفنان ياسر جلال شخصية شهريار ويستعرض قصص ألف ليلة وليلة. ومن المقرر عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024.

ياسر جلال يصور مسلسل ألف ليلة وليلة

وبدأ ياسر جلال، خلال الأشهر الماضية، تصوير أولى مشاهد المسلسل، والذي انطلق من مدينة الإنتاج الإعلامي. ومن المقرر أن ينطلق إلى بلغاريا وتركيا والمغرب وعدد من الدول العربية والأجنبية لمشاهدة المشاهد المتنوعة لحكايات “ألف” “ليل وليل”.

وانتهت شركة الإنتاج من الديكورات والتصاميم الرئيسية، وكذلك الملابس والإكسسوارات المناسبة للعمل.

مميزات مسلسل ألف ليلة وليلة لياسر جلال

يتضمن العمل إحياء حكايات ألف ليلة وليلة ولكن في إطار حديث يناسب العصر ويتضمن حكايات جديدة لم تحدث بعد وتذكروا من قبل، ومن المقرر أن يروي المؤلف أنور مغيث أسراراً جديدة في هذا الكتاب العملاق على نطاق واسع وحول الصورة النمطية لتلك السيرة التاريخية، وستكون الرؤية الإخراجية لإسلام خيري، بمشاركة عدد من النجوم إلى جانب ياسر جلال منهم ألف ليلة وليلة: أحمد ماهر، نور، أحمد بدير، شيري عادل، ياسمين. رئيس ومايان السيد وسامي مغاوري وعدد من النجوم الشباب..

وينتمي «ألف ليلة وليلة» إلى المسلسلات ذات الإنتاج الكبير، خاصة أن طبيعة العمل تعتمد على التصوير الخارجي والرسومات عالية الجودة للغاية لأنها تحتوي على عالم كبير من السحر والأسرار والقصص. الجميع يعرف قصة الملك. “شهريار” في قصة ألف ليلة وليلة كان ملكًا عادلًا وصالحًا، لكنه يتعرض لصدمة مؤلمة في حياته. حياته، وهذا ما حدث مع الملك شهريار. كان لديه أخ أصغر منه، وكلاهما كانا يخونانهما وكانت زوجاتهم مع العبيد، كما تعرض هو أيضاً لخيانة زوجته له، فنشأت لديه حالة من الكراهية لجميع النساء، وهو ما… وسيجسده الفنان ياسر جلال بأسلوبه الخاص. بدأ يتزوج النساء واحدة تلو الأخرى ويقتلهن صباح يوم الزفاف. كنت خائفا. النساء وحشيات، باستثناء شهرزاد التي ستجسد دورها النجمة “ياسمين رئيس” ابنة وزيره الذي تقدم للزواج منه.

وبسبب ذكائها، بدأت تحكي له قصة تلو الأخرى كل ليلة حتى فجر اليوم التالي دون أن يلمسها، مما جعله يشتاق إليها. لتكتشف نهاية القصة التي لم تنتهي إلا في الليلة التالية، حتى بلغ عدد القصص حكت ألف قصة والحكايات التي روتها في ألف ليلة وليلة. وبعد ذلك شفي الملك وأحبها، وأصبحت شهرزاد ملكة له.

وإلى جانب ألف ليلة وليلة، ينتظر ياسر جلال أول عرض درامي تجاري على المنصات الرقمية، وهو مسلسل “الديب” الذي يظهر فيه بشخصية مختلفة، ويجمعه مع المخرج أحمد خالد نادر جلال. .