شاهد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا (بث مباشر)

tullaab26 يناير 2024آخر تحديث :
شاهد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا (بث مباشر)

شاهد مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا (بث مباشر) ,

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب السعودية وتايلاند ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا المقامة في قطر، والتي تقام في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا

نقدم لكم من خلال موقع فيتو خدمة البث المباشر لمباراة السعودية وتايلاند في الجولة الثالثة من مجموعات كأس آسيا.

كل ما عليك فعله هو متابعة موقع فيتو ومشاهدة البث المباشر خلال مباراة السعودية وتايلاند في كأس آسيا

وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية على استاد المدينة التعليمية في قطر.

تشكيل المملكة العربية السعودية

حراسة المرمى: النجار

خط الدفاع: قادش، السلولي، البليهي

خط الوسط: الصقور، الغامدي، الخيبري، علي

خط الهجوم: غريب، الرديف، الدوسري

ماذا تحتاج السعودية؟

وسيكون أمام المنتخب السعودي فرصتان للتأهل إلى ثمن النهائي في صدارة مجموعته، إذ يحتاج للفوز أو التعادل.

ويأمل الأخضر أن يتجاوز الصعوبات التي واجهها في المباريات السابقة التي خاضها على استاد المدينة التعليمية الذي يستضيف مباراة اليوم.

وسبق للأخضر أن لعب 3 مباريات على ستاد المدينة التعليمية، دون الفوز في أي منها

السعودية وتايلاند

وتمثل المواجهة صدارة المجموعة، إذ يتواجد المنتخب السعودي في القمة برصيد 6 نقاط، والمنتخب التايلاندي في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط ويطمح إلى الصدارة.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في أول جولتين من المسابقة، وسيعمل على مواصلة انتصاراته لضمان صدارة المجموعة مع تايلاند.

أما منتخب تايلاند فتغلب على قرغيزستان في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع عمان في الجولة الثانية. ويدخل المباراة بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل إلى الدور التالي، ويأمل في الخروج بنقاط المباراة كاملة ليضمن صدارة المجموعة.

نجح المنتخب السعودي في خطف تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023، بعد فوزه على نظيره القيرغيزي بنتيجة هدفين دون رد.

وتمكن محمد كنو من تسجيل الهدف الأول للمنتخب السعودي خلال الدقيقة 35، بعد تلقيه عرضية من سعود عبد الحميد.
وأضاف فيصل الغامدي الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 85، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليرفع رصيد المنتخب السعودي إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة.

والتقى الخضر السعودي مع تايلاند في مناسبتين بالبطولة القارية الشهيرة، الأولى عام 1992، وكان ذلك في دور المجموعات، وحققت السعودية الفوز بنتيجة 4-0 دون رد عن طريق فهد الهريفي (هدفين)، سعيد. العويران، ويوسف الثنيان.

المواجهة الثانية كانت في نسخة 1996، في دور المجموعات أيضاً، وابتسم الأخضر برمية سداسية دون رد سجلها خالد التيماوي (هدفان)، فهد المهلل (هدفان)، سامي الجابر. ، وخالد المولد.

وبشكل عام، سجل المنتخب السعودي 10 أهداف في مرمى تايلاند خلال المناسبتين دون أن تهتز شباكه بأي هدف.