شروط وإجراءات اختيار مقاعد العائلة على متن الطائرة

tullaab26 يناير 2024آخر تحديث :
شروط وإجراءات اختيار مقاعد العائلة على متن الطائرة

شروط وإجراءات اختيار مقاعد العائلة على متن الطائرة ,

تتيح شركة إير كايرو حجز المقاعد العائلية على متن الطائرة، وفق مجموعة من الشروط والإجراءات، من خلال موقع AIRCAIRO.COM، أو تطبيق إير كايرو، أو مركز خدمة العملاء، أو وكيل السفر الذي تتعامل معه.

إجراءات حجز المقاعد العائلية على متن الطائرة

تسعى شركة إير كايرو إلى بذل كل ما في وسعها لضمان جلوس الأطفال تحت سن 12 عامًا بالقرب من أفراد الأسرة المرافقين لهم.

توصي شركة Aircairo إذا كنت مسافرًا مع أطفال أو رضع، بالحجز مبكرًا وتخصيص المقاعد عند الحجز. يمكنك اختيار المقاعد من خلال موقع AIRCAIRO.COM أو تطبيق طيران إير كايرو أو مركز خدمة العملاء أو وكيل السفر الذي تتعامل معه.

وأوضحت الشركة أنه قد تكون هناك رسوم إضافية لتخصيص المقاعد حسب الفئة السعرية التي اخترتها، إذا لم تقم باختيار مقاعدك مسبقاً، لتجد مقاعد بجوار عائلتك في نفس الحجز في المقصورة التي قمت بحجزها، إلا أن قد تكون المقاعد المتاحة محدودة في ذلك الوقت.

وأشارت شركة إير كايرو إلى أنها تبذل قصارى جهدها، من خلال موظفيها والمضيفين – ومن خلال الإجراءات المتبعة أثناء الرحلة – لاختيار مقعد للأطفال أقل من 12 سنة بجانب الشخص البالغ المرافق لهم.

تحتفظ شركة إير كايرو بالحق في تغيير المقعد المدفوع مقدمًا قبل وبعد الصعود إلى الطائرة لأسباب تتعلق بالسلامة أو لا تتعلق بإجراءاتها أو عندما لا يلتزم المسافر بشروط السلامة المنصوص عليها والتي وافق عليها المسافر أثناء حجز المقعد عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.

لا يجوز استرداد مبلغ اختيار المقعد.
في حالة تغيير الطائرة، قد يتم تخصيص نفس المقعد أو مقعد مماثل له. ولا يتم إبلاغ الركاب إذا حدث ذلك قبل تسجيل الوصول، ولكن يمكنهم التحقق من موقع المقعد المخصص عبر الإنترنت من خلال قسم “إدارة الحجز”.

لا يمكن ضمان طلبات المقاعد وقد يتم تغييرها لأسباب تشغيلية أو تتعلق بالسلامة أو الأمن، حتى بعد الصعود إلى الطائرة.

لا يمكن حجز مقاعد على الرحلات التي تديرها شركات طيران أخرى (باستثناء رحلات المشاركة بالرمز التي قمت بحجزها من موقع طيران إير كايرو).

لا يمكن حجز مقاعد على الرحلات التي تديرها شركات طيران أخرى (بما في ذلك الرحلات الداخلية ورحلات المتابعة).

قد لا تتمكن من الاحتفاظ بمقعدك المحجوز إذا كان هناك إشعار قصير بتغيير نوع الطائرة.