ضمن الموجة 22.. تنفيذ 14 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة بأسيوط

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
ضمن الموجة 22.. تنفيذ 14 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة بأسيوط

ضمن الموجة 22.. تنفيذ 14 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة بأسيوط ,

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن الأجهزة التنفيذية تواصل تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وفقا لخطة عمل المحافظة لتحقيق مستهدف الـ22 من الشهر الجاري. موجة الإزالة التي بدأت في 27 يناير الماضي وتستمر حتى 16 فبراير بإشراف اللجنة العليا للاستيراد. أراضي الدولة.

جاء ذلك ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واستعادة حقوق الشعب بإزالة كافة أشكال التعديات، تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومتابعة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، لمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة… ظاهرة التعدي على الدولة الممتلكات والأراضي الزراعية والبناء غير القانوني.

تنفيذ 14 قرار إزالة بأسيوط

وأوضح محافظ أسيوط، أنه تم تنفيذ الحملات بمراكز ديروط وأسيوط وصدفا، وأسفرت مجهوداتها عن تنفيذ 14 قرار إزالة، منها 9 حالات لأملاك الدولة التابعة للطرق بمركز أسيوط، وحالتين وحالة تعدي على أملاك الدولة، وحالة واحدة على أراضٍ زراعية خاصة وسط ديروط، بالإضافة إلى حالتين على أملاك الدولة، منها حالة تابعة للطرق وسط مدينة صدفا. وتم تسليم الأراضي المستردة إلى سلطات الولاية، مؤكداً استمرار تلك الحملات للقضاء على كافة أشكال التعدي على أملاك الدولة واستعادة حقوق الأهالي، مبيناً جدية الدولة في استعادة حقوقهم وعدم السماح بأي حالات مماطلة أو استمرار. من الأوضاع غير القانونية.

حملات إزالة في مركز ديروط

وأضاف المحافظ أن هذه الحملات تمت تحت إشراف اللواء علاء بدران أمين عام المحافظة، والمحاسب عدلي أبو عقيل الأمين العام المساعد للمحافظة، وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة. وذلك بمشاركة محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط، وحسني درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط، وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا، ونوابهم وممثليهم. سلطات الدولة وقوات من مديرية الأمن تستعين بتجهيزات الوحدات المحلية، مؤكدا متابعته المستمرة لسير العمل في الموجة للتأكد من تقديم الدعم اللازم لتحقيق الخطة المستهدفة وفق البرنامج الزمني الذي تم إعداده لإزالة كافة المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وكان اللواء عصام سعد قد أعلن أنه سيتم استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على الأرقام (088/2135858) أو (088/2135727) أو إرسال الصور والشكاوى عبر برنامج التليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى ذلك إلى نظام الشكاوى الحكومية الموحد رقم (16528). التابعة لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للنظام www.shakwa.eg لتلقي البلاغات والشكاوى من المواطنين على مدار 24 ساعة..