محافظ الدقهلية يفتتح ملعب مركز شباب بسنديلة التدريبي ببلقاس

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
محافظ الدقهلية يفتتح ملعب مركز شباب بسنديلة التدريبي ببلقاس

محافظ الدقهلية يفتتح ملعب مركز شباب بسنديلة التدريبي ببلقاس ,

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، حفل افتتاح ملعب مركز تدريب شباب باسنديلة ببلقاس، بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء وتطوير كافة المنشآت الرياضية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مصر، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالتنسيق والتعاون مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الصدد. .

إعلانات

بمناسبة ذكرى انتصارات أهل المنصورة على حملات الغزو الأوروبي في فبراير 1250م، والتي اتخذتها الدقهلية عيدًا قوميًا لها، تحتفل المحافظة مع أهلها بها كل عام.

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ملعب تدريب مركز شباب باسنديلة بمركز ومدينة بلقاس بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة وتنفيذها. التابعة للهيئة العربية للتصنيع، وتقع على مساحة 4000 متر مربع تقريبًا.

جاء ذلك بحضور النائب وحيد قرقار عضو مجلس النواب، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، وغادة الحمادي رئيس مركز ومدينة بلقاس، ومحمد صلاح نيابة عن النائب يسري المغازي عضو مجلس النواب، والدكتور عبد الباسط عبد الصمد مدير إدارة شباب بلقاس، ومحمد الاتربي رئيس الدائرة الرياضية بالحزب. صحيفة الوفد والوفد.

وأكد “المحافظ” أن الرئيس السيسي هو الداعم الأول للرياضة في مصر، وقد أمر منذ توليه منصبه بإنشاء وتطوير كافة المنشآت الرياضية لخدمة الشباب واكتشاف المواهب في كافة الرياضات الجماعية والفردية، لإخراجها. جيل يرفع علم مصر عاليا في سماء المحافل الدولية والرياضية.

وقال مختار: سعيد للغاية بافتتاح هذا الصرح الرياضي داخل إحدى قرى المحافظة مما يدل على حرص الدولة على تقديم الخدمات الرياضية لكافة الشباب بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها وتدريبهم وتأهيلهم للمشاركة والمنافسة فيها. جميع الأحداث الرياضية.

وأشار “المحافظ” إلى أن الاهتمام بالرياضة والأنشطة الرياضية وممارستها، يدخل ضمن ملفات بناء الإنسان المصري، وفي مقدمتها الشباب من أجل تنمية عقولهم والحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم، وممارسة الرياضة. الأنشطة هي الطريقة الوحيدة للحفاظ عليها.

وثمن مختار دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكامل للمحافظة من خلال إنشاء وتطوير المنشآت الرياضية ودعم الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها لخدمة الشباب سواء في الألعاب الرياضية أو الألعاب الفردية وغيرها.