ضوء أخضر من كولر لرحيل نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ضوء أخضر من كولر لرحيل نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية

ضوء أخضر من كولر لرحيل نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية ,

تقرير صحفي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، تمنى على رحيل أحد أفضل الفري خلال فترة الانتقالات الإقليمية للقضاء عليها في شهر يناير القادم، ولم تعجز الحاجه عن جهوده، حيث فشل المدربون في إجراء عملية إحلال لتغيير من من أجل مراعاة لحظوظه في المنافسة على البطولات.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أن المدرب السويسري الضوء ري كولر منح إدارة النادي الأهلية الخضراء لرحيل لاعب صلاح محسن مهاجمة الحمراء، غوستا أن “الفترة توقف سيكون هناك اجتماعي ن كولر وإدارة الأهلية، بالإضافة إلى الخاصة الجديدة فى مركز جماهيره”. ومن ثم رحيل صلاح محسن”.

وأضاف عبد الغني في ملعبه عبر ملعب الشمس على قناة الشمس القنوات: “صلاح محسن بعد العودة الأهلية يوليون كولر بمستواه وعدم الاستجاة لتعليمات بشكل صحيح والفترة توقف لكي رحيله وارد بقوة”.

صلاح محسن
صلاح محسن يعود للأهلي

وكشفت تقارير صحفية من المدرب السويسري مارسيل كولر، تعتمد على قوى مركز خط المواجهة خلال ف تماما لم تقرر لها في شر يناير القادمة، وتقوي على الأقوى من الدوري المحلي حيث تم ترشيح أكثر من لا رئيس أمين أوفا مهاجم فريق إنبي ، واللاعب أحمد عاطف المستهدف. فريق فيوتشر.

وبعد تقارير، إلى أن هناك حالة عدم رضا من السويسريين، للمستو الذي ظهر الثنائي صلاح محسن، والفرنسي أنتوني موديست، وهناك آت جاه لتعاون المركز في أقرب وقت، خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من البطولات سواء بطولة كأس العالم للأندية، البطولات. المحلية التي تشهد منافسة قوية سواء بطولة الدوري في نظامها الجديد.