سيف زاهر يسرب اسم أولى صفقات الأهلي الشتوية

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
سيف زاهر يسرب اسم أولى صفقات الأهلي الشتوية

سيف زاهر يسرب اسم أولى صفقات الأهلي الشتوية ,

تقرير صحفي، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب يسري مارسيل كولر المدير الفني، يجهز للاشتراك مع عدد من استراتيجيات خلف فترة الانتقالات القطرية القدرة المقررة لها في شهر يناير القادم، من أجل عودة الفريق إلى لجان التتويج واستمرار المنافسة على البطولا ت بعد بداية الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وخسر النادي الأهلي حتى الآن بطولتين، الأهلي هي بطولة كأس العاصمة الجزائرية لغرض دون مقابل، كما تحرر من الدوري الأفريقي، من دور نصف النهائي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل في مجموع المباراةتين، وتراجع مستوى الفريق حيث تعادل في آخر مبارياته. أمام الجونة في كرة القدم الرياضية من يوم السبت الماضي.

أولى بالأهلية الشراعية

وكشف أول الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل حسم إدارة النادي الأهلي، من أجله الشركاء، حيث بدأ في التفوق مع نجم منتخب مصر ولاعب فريق مودر ن فيوتشر عمر كمال عبد واحد، من أجل تعيين أعضاء الفريق، وذلك بعد حصو للإدارة على الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب المميز .

عمر كمال عبد الواحد 1
عمر كمال عبد الواحد

وقال زاهر عبر برنامج ملعبه أون على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، إن ” عمر كمال عبد الواحد أول صفقة للأهلي في انتقالات إيران في شهر يناير، مصالح بين مجلس إدارة الأهلية فيوتشر وطيدة والأدوية دائمة للأهلي، وارد أن تكون صفقة يناير هي عمر كمال حيث أن اللاعب الوافد الجديد للتواجد في صفوف الأحمر، وهو من اللاعبين اللي كو لختم ومضى عليها”.

وكان الفريق الأول ونادي الأهلي قد حصل على الاستخدام لمدة أسبوع بأمر من المدربين حول ةامن مع التوقلي الدولي، على أن تكون العودة يوم الأحد المقبل المواهبتا لمباراة فريق ميديا ​​في الجولة وبطولات دوري الأبطال.