طبيب المنتخب يصدم إمام عاشور، بلوجر تزلزل معرض الكتاب، أول تحرك أممي بعد قرار العدل الدولية، مواجهات نارية بأمم إفريقيا

tullaab27 يناير 2024آخر تحديث :
طبيب المنتخب يصدم إمام عاشور، بلوجر تزلزل معرض الكتاب، أول تحرك أممي بعد قرار العدل الدولية، مواجهات نارية بأمم إفريقيا

طبيب المنتخب يصدم إمام عاشور، بلوجر تزلزل معرض الكتاب، أول تحرك أممي بعد قرار العدل الدولية، مواجهات نارية بأمم إفريقيا ,

بيعت 17 نسخة في يوم واحد، وهزت المدونة كنزي مدبولي تويتر بعد الجمهور على روايتها في معرض الكتاب، ومتابعون: من هذه؟

وسبق أن تصدرت المدونة “كنزي مدبولي” موقع التدوينات القصيرة على منصة “إكس” تويتر، بعد الزحام الشديد الذي شهده حفل توقيع روايتها “فرصة من دهب” في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، وسقوط بعض الأشخاص على الدرج.

لأول مرة، تنظم مصر للطيران اليوم رحلات مباشرة إلى الطائف بالمملكة العربية السعودية

بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران تنظيم رحلات جديدة إلى نقاط جديدة في المملكة العربية السعودية.

نهائي مبكر، مواجهة نارية بين الكاميرون ونيجيريا في دور الـ16 بأمم أفريقيا

تتجه أنظار جماهير الكرة الأفريقية، مساء اليوم السبت، نحو مواجهة الكاميرون أمام نيجيريا في دور الـ16 لأمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار.

في زمن الردة والافتراء جيش الاحتلال يقتل امرأة مسنة ترفع الراية البيضاء وتمسك بيد حفيدها في غزة (فيديو)

قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي امرأة فلسطينية تمسك بيد حفيدها وسط مدنيين يرفعون الأعلام البيضاء في غزة أثناء محاولتهم الفرار. وتبين أن المرأة هي هالة خريس من حي الرمال بمدينة غزة بالقطاع.

وبعد إغلاقه لمدة 15 يوما، تم اتخاذ الإجراءات لتسهيل حركة المركبات خلال الإغلاق الجزئي للطريق السياحي

إعلانات

نفذت الإدارة العامة لمرور الجيزة، منتصف ليل الجمعة، إغلاقًا جزئيًا للطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري، مع تعيين خدمات مرورية لتنظيم حركة السيارات.

وتعهد بكتابة بيان. إمام عاشور يبلغ فيتوريا باستعداده للمشاركة أمام الكونغو وطبيب الفريق يصدمه

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن وجود جلسة تدريبية قصيرة بين روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، وإمام عاشور لاعب وسط منتخبنا الوطني، على هامش مران الفريق أمس. الجمعة، للاطمئنان على الحالة الطبية للاعب بعد تعرضه لارتجاج في المخ قبل يومين خلال مشاركته. في تدريبات الفراعنة بعد مباراة الرأس الأخضر.

اجتماع طارئ لمجلس الأمن الأربعاء لبحث قرار محكمة العدل الدولية بشأن غزة

يجتمع مجلس الأمن الدولي الأربعاء المقبل للنظر في قرار محكمة العدل الدولية، الذي دعا إسرائيل الجمعة إلى منع أي عمل “إبادة جماعية” محتمل في قطاع غزة، بحسب ما أعلنت الرئاسة الفرنسية للمجلس.

معرض الكتاب 2024 تعرف على أبرز فعاليات اليوم السبت في المعرض

يشهد اليوم السبت 27 يناير اليوم الثالث من الفعاليات الثقافية والفنية وبرنامج الندوات والأمسيات المصاحبة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، والذي يستمر حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. .

غارات جوية أمريكية وبريطانية تستهدف منطقة رأس عيسى في الحديدة باليمن

وذكرت قناة المسيرة اليمنية، أن القوات الأمريكية والبريطانية نفذت هجوما بغارتين استهدفتا منطقة رأس عيسى بمحافظة الحديدة اليمنية.

تنطلق اليوم في الجيزة الحملة القومية لتطعيم الماشية ضد الجلد العقدي وجدري الأغنام

أعلن اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، انطلاق الحملة القومية لتطعيم الماشية ضد الأمراض الجلدية العقدية وجدرى الأبقار والأغنام، اليوم السبت 27 يناير، بجميع مراكزها وقراها بالمحافظة، حفاظا على الثروة الحيوانية والحيوانية. تقديم الدعم والرعاية البيطرية لحمايتها من الأمراض، والعمل على زيادة إنتاجيتها لتلبية احتياجات السوق المحلية.

وأقيل مدرب المنتخب التونسي بعد الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية

أقال الاتحاد التونسي لكرة القدم جلال القادري من تدريب المنتخب الوطني، بعد خروجه من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

أطباء: وزير الدفاع الأمريكي سيتعافى تماما من السرطان ومصادر تكشف متى سيبدأ عمله في البنتاغون

رجح الأطباء في مستشفى والتر ريد العسكري أن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن سيتعافى “تماما” من سرطان البروستاتا، مشيرين إلى أن حالته “ممتازة” بعد فحصه.

الأرصاد تحذر من طقس اليوم: طقس شديد البرودة وأمطار واسعة النطاق ونشاط شديد للرياح

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم السبت 27 يناير 2024، متوقعة أن يشهد اليوم أجواء شديدة البرودة مصحوبة بأمطار ورياح نشطة.

اليوم الحكم في استئناف مرتضى منصور ضد سب محمود الخطيب

تنظر محكمة جنح النقض، اليوم السبت، الطعنين المقدمين من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، بتهمة سب وقذف المستشار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومن المقرر أن تنظر المحكمة لينطق بالحكم .

يدا بيد ظهور علني لجيجي حديد وبرادلي كوبر يؤكد شائعات علاقتهما (صور)

تمكن المصورون من رصد عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، مع الممثل الأميركي برادلي كوبر، بعد أشهر عدة من انتشار شائعات حول وجود علاقة رومانسية بينهما.

اليوم أحلام أنجولا تصطدم بطموحات ناميبيا في دور الـ16 لأمم أفريقيا

تنطلق مساء اليوم السبت، مباريات دور الـ16 لأمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد انتهاء مباريات دور المجموعات، حيث يلتقي منتخب أنجولا مع نظيره الناميبي.

مطعم “7 أكتوبر” بالأردن يثير غضبا في إسرائيل وقرارا غير متوقع من صاحبه (فيديو)

أثار افتتاح مطعم في الأردن يحمل اسم “7 أكتوبر” ـ وهو اليوم الذي أطلقت فيه حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” وشنت هجوماً واسعاً ومفاجئاً على إسرائيل ـ موجة من الغضب في إسرائيل.

الأجهزة الكهربائية تتصدر تويتر بعد ارتفاع أسعارها ومطالبة الشعبة بالامتناع عن شراء السلع

وسبق أن تصدرت “الأجهزة الكهربائية” موقع التدوين القصير على منصة “X” تويتر، بعد الارتفاع الجنوني في أسعارها، ومطالبة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة المواطنين بالامتناع عن شراء السلع.

منشورات وحقائب نجيب محفوظ تزين معرض القاهرة الدولي للكتاب. تعرف على أسعارها (صور)

يعتبر نجيب محفوظ علامة بارزة في تاريخ الأدب. وهو أول كاتب عربي يفوز بجائزة نوبل في الأدب، ورائد الرواية العربية، وأشهر الروائيين الذين تحولت رواياتهم إلى أعمال تلفزيونية وسينمائية.

هنا أستطيع النوم بشكل أفضل، تعليق مثير من جوارديولا بعد إعلان رحيل كلوب عن ليفربول

أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالمدرب الألماني يورجن كلوب، بعد أن أعلن رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

كرة اليد، يواجه المنتخب المصري اليوم الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدرب الإسباني كارلوس باستور، مواجهة قوية، اليوم السبت، أمام المنتخب الجزائري في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالقاهرة.

خصومات تتجاوز 50% أسعار الموسوعات في القانون بمعرض القاهرة للكتاب 2024 (صور)

إذا كنت ترغب في تثقيف نفسك في القانون، فإن معرض الكتاب في دورته هذا العام يضم موسوعات في جميع أقسام القانون. القراءة في القانون تجعل القارئ ينظر إلى الأمور من منظور مختلف، وتعرفه حقوقه وواجباته. القراءة في القانون لا تقتصر على المتخصصين في القانون فقط، بل هي علم ممتع. أن أي شخص يمكن أن يقرأ.

ظلام وارتباك للحيوانات وتحذير، كل ما تريد معرفته عن كسوف الشمس الكلي المتوقع في أبريل

يحجب القمر الشمس تماما عن ملايين الأشخاص في أمريكا الشمالية على طول مسار يبدأ من المكسيك إلى الولايات المتحدة ثم كندا في كسوف كلي للشمس سيحدث في 8 أبريل