حالة الطرق اليوم، انتظام حركة السيارات فى شوارع وميادين القاهرة وسيولة بمحاور الجيزة

tullaab27 يناير 2024آخر تحديث :
حالة الطرق اليوم، انتظام حركة السيارات فى شوارع وميادين القاهرة وسيولة بمحاور الجيزة

حالة الطرق اليوم، انتظام حركة السيارات فى شوارع وميادين القاهرة وسيولة بمحاور الجيزة ,

سادت حالة من الانتظام المروري، صباح اليوم السبت، بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، والمحاور التي تربط المحافظات سواء الطرق السريعة والصحراوية والزراعية، وسط انتشار رجال من الإدارة العامة للمرور لمراقبة حركة المرور. ومواجهة أية معوقات من شأنها أن تؤثر سلباً على حركة المرور.

أحوال الطرق اليوم 27 يناير 2024

وشهد شارع الهرم الرئيسي انسيابية في حركة السيارات، تزامنا مع مناطق العمل الخاصة بإنشاء محطات مترو الأنفاق وإلزام السائقين باتخاذ طرق بديلة مخصصة.

كما ظهرت المرونة في منطقة مشعل وشارع العشرين حتى الطالبية، وكوبري الجيزة المعدني، وشارع فيصل بمنطقة التوبق حتى العشرين.

كما شهد شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة حتى منطقتي بولاق وإمبابة حركة مرورية كثيفة.

الظروف المرورية اليوم

وانتظام حركة السيارات على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة، وشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط المدينة انتظام حركة السيارات.

وظهرت حركة المرور في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة المرور على جميع المداخل المؤدية إلى الميدان. كما ظهرت تدفقات مرورية في المناطق العليا من كورنيش النيل، وكذلك الاتجاه إلى منطقتي حلوان وملك الصالح.

وتم تنظيم حركة السيارات على الطريق الزراعي أمام القادمين من مدينة بنها وفي طريقها إلى ميدان المسكة ومنطقة المظلات. كما تم تنظيم حركة المرور على طول كورنيش النيل من منطقة المظلات حتى ميدان عبد المنعم رياض، مع تواجد شرطة المرور لمراقبة حركة المرور.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.