طرح البوسترات الرسمية لمسلسل “المداح أسطورة العودة” لحمادة هلال وفتحى عبد الوهاب

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
طرح البوسترات الرسمية لمسلسل “المداح أسطورة العودة” لحمادة هلال وفتحى عبد الوهاب

طرح البوسترات الرسمية لمسلسل “المداح أسطورة العودة” لحمادة هلال وفتحى عبد الوهاب ,

انتهى أبطال مسلسل “المدح” في جزئه الرابع والذي سيأتي تحت اسم المداح أسطورة العودة، من تصوير مشاهده من أجل عرضه في رمضان 2024.. والإنتاج أصدرت الشركة الملصقات الرسمية للعمل.

بدأت مرحلة الإعداد مبكرا نظرا لحاجة فريق الكتابة لفترة طويلة في عملية البحث قبل الكتابة، حيث سبق للفنان حمادة هلال أن صرح أن فريق الكتابة يقوم بالبحث في كافة تفاصيل القصة حتى لا يقع في أي أخطاء. .

وقال حمادة هلال في حوار سابق مع فيتو، إن الرقابة تقوم بمراجعة العمل، وهناك مشايخ من الأزهر يقومون بمراجعة العمل أيضًا لمعرفة القصة بشكل عام والموافقة عليها وكذلك التفاصيل، حتى يفعلوا ذلك. ولا يرتكب أي أخطاء دينية، بالإضافة إلى رجال الدين المسيحيين الذين يفعلون نفس الشيء فيما يتعلق بالأمور المتعلقة به. الشخصيات المسيحية التي تظهر في العمل.

مسلسل المداح

خرج مسلسل “المدح” إلى النور في رمضان 2021 بمسلسل “المدح”، وبعد تحقيقه نجاح كبير وعدم قدرة حمادة هلال على الخروج من تلك الشخصية، قرر تقديم الجزء الثاني من المداح بعد حاول تقديم عمل جديد، لكنه لم يرى نفسه في شخصية أخرى في المسلسل. هذا الوقت.

وظهر الجزء الثاني من “المدح” في رمضان 2022 وحمل اسم “المدح: أسطورة الوادي”. وحقق الجزء الثاني نجاحا أكبر، لذلك قرر صناع العمل تقديم الجزء الثالث في العام التالي، وبالفعل ظهر الجزء الثالث “المدح: أساطير الحب” في رمضان 2023.

ومن المفترض أن يستمر فريق الكتابة في مرحلة البحث والكتابة والمراجعة حتى أكتوبر، وفي هذا الجزء من المفترض أن يلعب الفنان ماجد المصري دور الشيطان في مواجهة صابر المداح الذي يلعبه حمادة. هلال.