طريقة تنزيل تطبيق ايمو الأزرق Imo بالخطوات

ريما مسالخي7 يونيو 2023آخر تحديث :
طريقة تنزيل تطبيق ايمو Imo بالخطوات

طريقة تنزيل تطبيق ايمو الأزرق Imo بالخطوات.. إن وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام تعد إحدى أهم الأشياء التي يجب أن تتواجد في أي هاتف محمول. هذا وقد بدأ الكثيرون هذه الأيام باستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي لكي يتمكنوا من الحديث مع أصدقائهم وأقاربهم البعيدين. ولعل أحد أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق ايمو الأزرق الذي يمكنك من الحديث بدون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم إضافية. وهو ما دفع الناس للبحث عن طريقة تنزيل تطيبق ايمو الأزرق وجعلهم راغبين بالقيام بتحميله والعمل به. وانطلاقاً من هذا الأمر سنعرفكم اليوم عبر موقعنا موقع طلاب نت عن طريقة تنزيل تطبيق ايمو الأزرق عبر الخطوات بالغة السهولة.

ما هو تطبيق ايمو الأزرق

قبل أن نعرفك على طريقة تنزيل تطبيق ايمو الأزرق يجب عليك أن تعرف ما هو أولاً ويمكن تعريف تطبيق ايمو بأنه. أحد أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي وقد ذاع صيته كثير في السنوات القليلة السابقة. وذلك نظراً لجملة الميزات الرائعة التي يحتويها التطبيق. مثل ميزة الحديث الجماعي وهي تمكنك من الحديث مع العديد من الأشخاص في وقت واحد. والتي يقدمها التطبيق مجاناً دون الحاجة إلى دفع المال مما سيوفر على الناس الكثير من المال والوقت.

من الممكن أن يثير اهتمامك أيضا:طريقة تشغيل حساب ايمو على جهازين بنفس الرقم Imo

أهم مميزات تطبيق ايمو الأزرق

كما أشرنا في الفقرة السابقة يوجد العديد من الميزات التي قد تدفعك لتنزيل تطبيق ايمو الأزرق والتي قد لا نستطيع الحديث عنها كلها ولكننا سنتطرق لأهما وأبرزها وهي:

  • يمكنك تنزيل تطبيق ايمو الأزرق مجاناً عبر جوجل بلاي مباشرة دون دفع أي مبلغ مادي معين.
  • كما يتيح لك التطبيق إمكانية إجراء مكالمات عن طريقه وذلك بجودة عالية. وبدون أي لاق وهو ما سيتيح لك الاستمتاع بالحديث مع أصدقائك وأقربائك.
  • تستطيع من خلال استخدامك لتطبيق ايمو أن تتواصل مع أصدقائك عبر الرسائل. كما تستطيع أيضا أن ترسل بعض الصور ومقاطع الفيديو الممتعة مع رفاقك.
  • يتمتع تطبيق ايمو الأزرق أيضا بميزة إجراء المكالمات الجماعية. والتي تمكنك من الحديث مع عدد كبير جداً من الأشخاص وبوقت واحد. وستستمتع أكثر بهذه الخاصية بسبب تمتع تطبيق ايمو الأزرق بصور نقية وصوت واضح وهو ما سيسهل عليك الحديث مع الناس.

مميزات تطبيق ايمو

طريقة تنزيل تطبيق ايمو الأزرق

بعد أن قمنا بتعريفك على أهم مميزات تطبيق ايمو الأزرق سنقوم الآن بشرح طريقة تنزيل تطبيق ايمو الأزرق بكل سهولة وإتقان ويمكنك فعل ذلك عبر اتباع الخطوات السهلة والبسيطة التالية:

  • في البداية يجب عليك القيام بفتح تطبيق جوجل بلاي المتواجد على هاتفك المحمول.
  • بعد أن قمت بفتح التطبيق يجب عليك البحث في الخانة المخصصة عن كلمة ايمو أو (Imo).
  • ثم عليك القيام بالضغط على تطبيق ايمو الأزرق وسيفتح لك صفحة التطبيق على قوقل بلاي. ويمكنك اختصار الخطوات الثلاث السابقة عن طريق الضغط على كلمة هنــــــــا.
  • اضغط على كلمة تحميل لكي تبدأ عملية تنزيل التطبيق وانتظر بعد ذلك إلى حين أنتهاء التحميل. وقد يستغرق التطبيق ثلاث إلى أربع دقائق حتى ينتهي.

بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق والاستمتاع بكامل الميزات المتواجدة ضمن التطبيق.

يجب عليك الاطلاع أيضا على:طريقة حذف حساب ايمو Imo نهائيا بالخطوات

طريقة التسجيل في تطبيق ايمو الأزرق

بعد أن تمكنت من تنزيل تطبيق ايمو الأزرق يجب عليك بعد ذلك القيام بتسجيل الدخول ضمن البرنامج وهو ما يمكنك فعله عبر أتباعك لهذه الخطوات السهلة والبسيطة التالية:

  • تنزيل تطبيق ايمو الأزرق يعتبر الخطوة الأولى وبعد يستوجب عليك فتح التطبيق عبر الضغط على الأيقونة المخصصة له.
  • بعد ذلك مباشرة ستظهر لك شاشة تحتوي على خانات متعددة. ويطلب منك أن تكتب رقم الهاتف الخاص بك ضمن الخانة المخصصة له وتسجيل الدخول.
  • سيتوجب عليك تالياً الانتظار حتى يصلك الرمز الذي ستقوم بإدخاله ضمن الخانة المخصصة له. وفي حال لم يصلك قم بالضغط على إعادة إرسال الرمز. وإن ظلت المشكلة قائمة قم بالخروج من التطبيق والدخول له من جديد.

بعد أن تقوم بالخطوات السابقة يمكنك أن تباشر باستخدام الايمو بدون أي عوائق والاستمتاع بكافة الميزات المتواجدة ضمن التطبيق.

ما هو تطبيق ايمو بلس الأزرق

ربما قد قمت بتنزيل تطبيق ايمو الأزرق ولم تكتفي بالميزات المتواجدة ضمن التطبيق. وترغب ببرنامج آخر يحتوي على ميزات أكثر وأفضل. وهو ما ستجده لدى تطبيق ايمو بلس الذي يعتبر أحد أشهر تطبيقات ايمو المعدلة والذي. ويحتوي على جميع ميزات تطبيق ايمو الأزرق العادي بالإضافة إلى العديد والكثير من الميزات الرائعة والمذهلة. مثل ميزة فتح حسابين من تطبيق واحد. وميزة إخفاء آخر ظهور وغيرها من الميزات التي سنتحدث عن معظمها عبر الفقرات التالية.

ما هو ايمو بلس

أهم مميزات برنامج ايمو بلس

كما تحدثنا في الفقرة السابقة يمكنك تنزيل تطبيق ايمو بلس من الحصول على العديد من الميزات الرائعة. التي قد لا نجدها لدى معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي سنحدثكم عنها بشي من التفصيل عبر النقاط التالية:

  • تماماً مثل ايمو الأزرق يعتبر تطبيق ايمو بلس تطبيقاً مجانياً ومتوفر لكافة أجهزة الأندرويد.
  • يمكنك إنشاء أكثر من حساب على نفس التطبيق وهذه الميزة غير متوفرة ضمن تطبيق ايمو العادي.
  • بالإضافة إلى كون التطبيق عالي الجودة إلا إنه يحتوي على الكثير من اللغات ونعم من بينها اللغة العربية.
  • يمتع التطبيق أيضا بالواجهة البسيط والغير معقدة.
  • كما يمكنك التطبيق من إخفاء آخر ظهور وبالتالي لن يتمكن أحد من معرفة متى كانت آخر مرة قمت بفتح التطبيق بها.

تحميل ايمو بلس للأندرويد

في الواقع إن تنزيل تطبيق ايمو بلس سهل جداً حيث أن خطوات تنزيل التطبيق مشابهة إلى حد كبير لتطبيق ايمو العادي. وهي أحد المزايا الرائعة التي قد لا تتوافر على جميع التطبيقات المحسنة الخاصة بتطبيق ايمو العادي. حيث يمكنك أن تجد التطبيق في غوغل بلاي دون استعمال أي روابط. والقيام بنفس الخطوات التي قمنا بشرحها سابقاً أو يمكنك فقط الضغط على كلمة هنــــــــا لكي تذهب إلى صفحة التطبيق على ميديا فاير.

يمكنك الاطلاع أيضا على:طريقة اخفاء او اظهار ستوري الايمو Imo

ما هو الفرق بين ايمو وايمو بلس

كما ذكرنا سابقاً إن تطبيق ايمو بلس هو أحد تطبيقات أيمو المحسنة ولكن ما هو الفرق بين ايمو وايمو بلس والجواب هو لا يوجد فرق كبير من حيث الأداء فالتطبيقان يتمتعان بنفس المزايا ويمكنك أن تجد التطبيقين على منصة جوجل بلاي وتحميلهما مباشرة لكن تطبيق ايمو بلس يحتوي على بعض المزايا الإضافية مثل ميزة إضافة حسابين على نفس الهاتف وهي الميزة التي لا تتواجد على تطبيق ايمو الأزرق.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد عرفناكم على طريقة تنزيل تطبيق ايمو وشرحنا عن ماهية التطبيق وطريقة تسجيل الدخول فيه كما عرفناكم على أحد أهم تطبيقات ايمو المحسنة وهو تطبيق ايمو بلس الذي يحتوي على العديد من الميزات الرائعة وقمنا أخيراً بتوضيح الفرق بين تطبيقي ايمو الأزرق وايمو بلس من حيث الميزات.