طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا اخر اصدار

طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار، يعتبر تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج متجر خاص بتطبيقات الأجهزة المختصة بنظام الأندرويد بكل أنواعها، حيث يحتوي جوجل بلاي على تطبيقات متنوعة مثل الألعاب والموسيقى والكتب بتصنيفات ومجموعات مختلفة. حيث يتم تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار بشكل تلقائي مع ملف مثبت بشكل مسبق على الهواتف الآندرويد. وعند شراء هاتف أندرويد سوف تلاحظ وجود متجر play على جهازك. في حال لم تجده فإنك تستطيع تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج 2023 apk، لأنه لا يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب بشكل آمن من دون تنزيل متجر play، ففي هذه المقالة سوف تجد كل ما يتعلق في طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار.

تنزيل متجر Play للموبايل

 

متجر جوجل بلاي google play أو كما يطلق عليه البعض بلاي ستور سامسونج. هو المتجر الرسمي التابع لشركة جوجل، حيث يوجد بشكل افتراضي على جميع هواتف الأندرويد. في حال كنت ترغب بـتنزيل متجر للجوال ننصحك تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار حيث يعد تحميل بلاي ستور سامسونج أفضل متجر لتطبيقات الأندرويد من أجل تنزيل وتحديث الألعاب والتطبيقات والموسيقى والأفلام على هاتفك، تستطيع ت تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار Google paly store من الفقرة التالية.

اقرأ أيضا: كيفية نقل محادثات واتساب من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد WhatsApp

طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار

لمن يتساءل طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار؟ في حال كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد سواء سامسونج أو شاومي أو هواوي أو نتفيلكس أو أوبو فجميع الهواتف السابقة تعمل بنظام أندرويد وبالتالي تستطيع تحميل متجر بلاي الأصلي للجوال من خلال زر التحميل الموجود في الفقرة السابقة أو الموجود في أعلى أو أسفل المقال.

أسباب البحث عن تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار

من أجل العلم إن متجر بلاي ستور سامسونج غير متوفر على المتجر نفسه، ينبغي تحميله من مصدر خارجي عن طريق رابط مباشر Apk، وهذا ما سبب صعوبة للمستخدمين في إيجاد النسخة الحقيقة المطلوبة.

من ناحية أخرى، يعتبر متجر بلاي سامسونج هو المتجر الوحيد والرسمي لأجهزة سامسونج. كما يقوم متجر play بتثبيت التطبيقات وتحديثها بشكل تلقائي عكس المتاجر الأخرى. وهو آمن جدا من ناحية التطبيقات التي تحتاج لعمليات شراء، أما باقي المتاجر تحولك على متجر بلاي للشراء من خلاله.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023

طريقة تثبيت متجر Play للموبايل سامسونج

سوف نتحدث الآن عن طريقة تثبيت متجر Play للموبايل سامسونج وهي كالتالي:

  • في حال كنت أول مرة تقوم بالتحميل برابط Apk، قم بتفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف.
  • من قم بالذهاب إلى مجلد ملفاتي، واختر تطبيق بلاي ستور Apk وقم بتثبيته.
  • أدخل حساب جوجل وحساب الجيميل لإتمام عملية التسجيل في بلاي ستور بنجاح.

المزايا الجديدة في تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج

سوف نذكر لكم بعض المزايا الجديدة في طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار، وهي كالتالي:

  • المشاركة الذاتية في تحديث متجر بلاي

قامت جوجل بإضافة ميزة المشاركة الذاتية Nearby Share. حيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين بمشاركة ونقل الملفات بين الأجهزة المرتبطة بحساب Google نفسه.

  • تعديل في خوارزمية play من أجل الحماية

في الآونة الأخيرة قامت شركة جوجل بتعديل خوارزمية جوجل بلاي من أجل الحماية، حيث أصبحت معظم التطبيقات التي يتم تنزيلها برابط Apk، تظهر رسالة أن هذا التطبيق الذي قمت بتنزيله ضار. في حال كنت مصر على تنزيل التطبيق Apk، ينبغي عليك تعطيل إعدادات الحماية.

  • قسم خاص بالأطفال في متجر بلاي

تستطيع التحكم في الألعاب التي تظهر لطفلك ليقوم بتنزيلها، وذلك عن طريقة وضع الفئة العمرية للطفل، ثم يقوم متجر play بعرض الألعاب والتطبيقات التعليمية والأنشطة المناسبة لعمر الطفل، وهذا يجعل طفلك أكثر أمانا، وسوف يقوم بتصفح التطبيقات والألعاب دون قلق أو خوف عليه.

  • الوضع الليلي في تحديث متجر بلاي

ثم تم إضافة ميزة الوضع الليلي من خلال الإعدادات قم باختيار الإعدادات العامة واختر المظهر داكن.

  • واجهة متجر بلاي الجديدة

يأتي تنزيل متجر Play للموبايل بتصميم جديد للواجهة حيث تم نقل القائمة الجانبية إلى داخل أيقونة الحساب على الجهة الأخرى، ومن ثم استبدالها برمز لعلامة البحث في المتجر، وسوف تجد جميع محتويات القائمة الجانبية في قائمة حسابك.

لماذا عليك تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج

لماذا ينبغي عليك تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج؟ يوجد العديد من الأسباب التي تدفعك من أجل تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج، وهي كالتالي:

  • أولا وقبل كل شيء لأن متجر بلاي يمتاز بالتحديث التلقائي للتطبيقات بسهولة في متجر بلاي.
  • السرعة في الأداء وتثبيت التطبيقات والألعاب.
  • دعم الكثير من اللغات.
  • الكثير من الألعاب والتطبيقات موفر بشكل يومي في جوجل بلاي.
  • يعمل متجر بلاس سامسونج بفحص التطبيقات الضارة والفيروسات.
  • يوفر لك تحميل بلاس ستور على الهاتف سامسونج إشعارات إذا كان هناك تحديثات أو لا.

ما هي عيوب تحميل متجر جوجل بلاي

بعد الحديث عن طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار، وعلى الرغم من المزايا الكثيرة لمتجر جوجل بلاي إلا أن لديه بعض العيوب وهي كالتالي:

  • تقييد التطبيقات على حسب الموقع الجغرافي أثناء التنزيلات.
  • لا يمكن في متجر جوجل بلاي التنزيل بحاله عدم توفر مساحة تخزين بحجم 1 جيجا على الأقل.
  • لا يوفر متجر جوجل بلاي سامسونج التطبيقات البلس.

واجهة متجر سوق بلاي

بعد الحديث عن طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار. لا بد من القول أن تحديث متجر بلاي الجديد يأتي بتصميم مريح جدا بالنسبة للمستخدم. من أجل أن يتم استخدام المتجر بشكل سهل وممتع. يأتي هذا التصميم بواجهة بها تبويبات من أجل التنقل بين أقسام المتجر المختلفة ومكان للبحث عن التطبيقات داخل Play. بالإضافة إلى توفير ميزة البحث الصوتي، مع عرض أحدث التطبيقات والألعاب والكتب وأهمها وأكثرها تنزيلا في الواجهة الرئيسية.

سوف تجد بداخل سوق متجر Play للموبايل سامسونج مكان للتصنيفات التي تمكنك من الوصول إلى البرنامج المرغوب تحميله بشكل سريع فكل البرامج والألعاب مصنفة بشكل مرتب على حسب الفئات المعروفة.

وذلك مثل برامج التواصل الاجتماعي أو ألعاب الأكشن أو الأدوات أو البرامج التعليمية وبرامج تخصيص الهاتف من ثيمات وخلفيات وغيرها الكثير من التصنيفات المختلفة التي تعطي تجربة مذهلة لاختيار التطبيقات المفضلة بسهولة.

بالإضافة إلى وجود خانة بالأعلى من أجل البحث المباشر عما تريده وسوف يتم عرض النتائج للبرنامج الذي تم البحث عنه وأيضاً البرامج المشابهة له.

ولكن توجد بعض البرامج التي من الممكن أن تبحث عنها بعد تنزيل تحديث متجر بلاي ولا تجدها ولكن سوف تجد أسماء تطبيقات مشابهة له غير أصلية. حيث يرجع إلى أن هذه البرامج مخالفة لسياسة أندرويد ستور بشكل ما ولذلك هي غير موجودة عليه وغير متوفرة للتحميل عن طريقه.

اقرأ أيضا: أفضل مواقع زيادة متابعين إنستقرام 2023 Instagram

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار، بالإضافة إلى الحديث عن أسباب البحث عن تنزيل سوق بلاي على الهاتف سامسونج. نتمنى أن يكون مقال طريقة تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا آخر إصدار قد نال إعجابكم.