أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023

ألاء عبد الرحيم26 أغسطس 2023آخر تحديث :
أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2022

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً ، يقول الله عز وجل بكتابه الكريم: “المال والبنون زينة الحياة الدنيا”. لذلك نرى أن الهم الأول والأخير لجميع أفراد المجتمع بمختلف المستويات العلمية. هو السعي بكل ما يملكون من قوة لتحصيل الأموال بأسرع الطرق وأسهلها. لذا فإن العمل عن طريق الأنترنيت أصبح اليوم من أهم هذه الطرق، لأن هذه الشبكة الافتراضية العالمية أتاحت الكثير من الفرص أمام أفرادها للبدء من المستوى الصفري. وحتى الوصول الى الثراء الفاحش. ولكن يبقى السؤال الأهم هو: كيف سأتمكن من معرفة أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023؟. لا تقلق عزيزي القارئ بهذا المقال سنقوم بعرض أهم وأفضل المواقع التي تتيح العمل عليها بكل بساطة وسلاسة، كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة حتى النهاية.

فهناك الكثير من الأشخاص اللذين يستخدموا نظام الأندرويد، ولكن  لا يملكون المهارات المناسبة البرمجية والفكرية ولا حتى الخبرات الكافية من أجل إنشاء تطبيقات على نظام الأندرويد، اليوم سيوفر لك موقع طلاب نت فكرة عن أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023 لتتمكن من خلالها كسب الأموال الكثيرة.

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023

سوف نستعرض الطريقة الأبسط والأسرع من أجل معرفة ما هي أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023، والتي من خلالها سوف تتمكن من رفع كل التطبيقات الخاصة بك على متجر Google Play. فعند اختيار هذه التطبيقات التي سوف نقترحها لكم ستتمكنون من إتمام مهامكم بوقت أقل. وبأمان أكثر بكل تأكيد، لا تنسوا زيارة موقعنا من أجل قراءة المقالات والتعرف على تفاصيل أدق خاصة ب أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023،

أقرأ أيضاً: المهارات الأكثر طلبا على الإنترنت المهارات الأكثر طلبا على مواقع العمل الحر

أفضل طرق الربح من تطبيقات أندرويد مجاناً 2023

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023،
أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023،

كسب الأموال والربح من خلال أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023، ليست بالفكرة الجديدة بعصرنا الحالي، خاصة مع الكم الهائل من الإعلانات التي تنبثق أمامنا بكل لحظة، فعند استخدام أيً كان من التطبيقات، فعرض هذه الإعلانات لأجزاء من الثانية تعتبر من أهم وأربح هذه الطرق.

ولكن يكمن الهدف الأساسي من إنشاء أي تطبيق، هو عرض المهارات الموجودة لديك لبقية أفراد المجتمع، أو من أجل استعراض بعض السلع للاستفادة المادية منها، هيا بنا لنتعرف ما هي أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023، والتي أثبتت جدارتها أمام باقي التطبيقات.

أهم مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023

إذا قمنا بالولوج الى أي موقع تواصل اجتماعي، وأردنا البحث عن أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023، بكل تأكيد سنجد المئات بل الآلاف من هذه التطبيقات، ولكن مقالنا اليوم يحمل أفضل 4 تطبيقات سوف نستعرضهم معاً وهم: موقع Apps Geyser، موقع Appy pie، موقع NWICODE بالإضافة إلى موقع Good barber، كما سنتوسع بالشرح التفصيلي عن موقع Apps Geyser.

تطبيق مجاني خاص بك وكيفية رفعه على متجر Google Play

كيفية رفع التطبيقات على متجر ال Google Play:
كيفية رفع التطبيقات على متجر Google Play

والآن سوف نتكلم عن كيفية إنشاء تطبيق خاص بك وبشكل مجاني من خلال موقع Apps Geyser. والذي يعتبر من أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023، هذا التطبيق أمن وسريع ومضمون بشكل كامل، بمتابعة الخطوات التالية سنتمكن معاً من معرفة استخدام هذا التطبيق:

  • يتيح لك هذا التطبيق الكثير من الخيارات المجانية منها إنشاء تطبيق خاص (بالPhoto أو بالVideo). كما أننا نستطيع القيام بالبث المباشر.
  • بالتأكيد نستطيع جعل محتوى التطبيق خاص باألغاز الممتعة، أو أي خدمة تريدها. فتطبيق AppsGeyser يعتبر الأفضل والأقوى على الساحة السوقية.

يمكنك أن تقرأ أيضا: تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون WhatsApp

كيفية رفع التطبيقات على متجر Google Play

لربما تكون هذه المعلومات بديهية لبعض الأفراد، ولكنها بكل تأكيد مبهمة للبعض الأخر، سنتمكن اليوم من معرفة الطريقة الأبسط لرفع التطبيقات على متجر Google Play، وذلك بعد أن تمكنا مع إنشاء تطبيقنا الخاص من خلال موقع AppsGeyser، فإن الأمر بسيط يحتاج لتطبيق الخطوتين التاليتين، فهيا بنا:

إنشاء حساب خاص للمطور

  1. هذه الخطوة تحتاج الى بعض الرسوم المادية، فهنا يجب إنشاء حساب خاص على Google Play. وهذا الحساب يفرض عليك رسوم بقيمة 25$، ولكنها تدفع لمرة واحدة فقط ومن ثم تصبح كل التطبيقات والملفات التي تريد رفعها هنا مجانية بشكل كامل.
  2. تستطيع دفع الرسوم ال25$ لموقع Google Play. وذلك من خلال البطاقة الائتمانية أو Green Card ولكن في البداية يجب التأكد أن هذه البطاقة مشحونة بأكثر من 25$ لتفادي أي مشكلة مالية مع الموقع.
  3. يجب التسجيل ب “Google Play Console” أي متجر غوغل بلاي للمطورين. ثم اضغط على “Sign In” وقم بإدراج البريد الإلكتروني الخاص بك، وأدخل “New Password”.
  4. سوف تعترضك رسالة بها كل الشروط لهذه العملة. كل ما عليك فعله هو الضغط على (موافق على شروط وسياسة Google Play).
  5. بهذه الخطوة تكون العملية شارفت على الانتهاء. أكمل عملية الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية التي يُسمح باستخدامها على المواقع الأجنبية.
  6. وإلى هنا نكون قد أنهينا جميع الخطوات، وأصبح حسابك على Google Play Console جاهز للاستخدام منذ هذه اللحظة. عن طريق أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023.

رفع التطبيقات على Google Play

في البداية سجل الدخول باستخدام حساب Google Play Console الذي قمت بإنشائه منذ قليل، ومن ثم اضغط على زر Create Application واختر اللغة التي تناسب بلدك وانقر على Create.

هنا سوف تستوقفنا مجموعة من الواجهات المنبثقة، كلاً منها لها طريقة بالتعامل، لنتابع معاً:

واجهة Store Listing لتطبيقات أندرويد مجاناً 2023

  • يجب ادراج أسم التطبيق، مع وصف صغير عنه، ومن ثم وصف شامل له.
  • ثم أختيار صورة ملائمة للتطبيق المنشئ.
  • يجب ادراج أيقونة مصغرة له، واختيار بعض الصور مع القياسات المناسبة لها.
  • نحدد الفئة المناسبة لApplication.
  • نضيف رابط سياسة الخصوصية للتطبيق، ورابط البريد الإلكتروني لك لتسهيل عملية التواصل.

App Releases واجهة لرفع التطبيقات على Google Play

  • يجب النقر على Production← Manage← Create Release.
  • اختييار Understand the benefits← Continue.
  • نختار زر ال(Browse File) يتيح لنا عملية الرفع.
  • أما ال(Release Name) فهي تمكنك من القيام بكتابة التحديثات التي يوفرها التطبيق مع كود الإصدار← Save.

واجهة Distribution &Pricing في Google Play

  • حدد اللغة التي سيوفرها التطبيق.
  • نختار فيما إذا كان هذا التطبيق يتيح إمكانية عرض الإعلانات أم لا.
  • يجب النقر على (Content Guidelines)← Save Draft.

بالإضافة إلى واجهة App Content

في هذه الفقرة سوف نعرض الخطوات بشكل مختصر: اضغط على Start ← ما هي الفئة العمرية التي ستستخدم التطبيق←Next← Save Draft.

واجهة Content Rating

وهنا ستعاود بعض الخطرات البسيطة، عند الانتهاء اضغط على Content ← عد الى App Content ← ابدأ من جديد← تدبير← تحرير الإصدار← إعادة النظر← البدء في عملية الإنتاج والتأكد.

والى هنا نكون قد وصلنا الى أخر خطوة من مقال أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023، وبعد72 ساعة سيتم رفع تطبيقك، تهانينا.

يمكنك الاطلاع أيضا على: طريقة تفعيل سناب شات الفا Snapchat Alpha للاندرويد

وبالتالي من خلال هذا المقال نستنتج أنه: أصبح من السهل جداً وأكثر من أي وقت مضى أن تدخل الى سوق تطبيقات الهاتف المحمول. ومن دون أي معرفة مسبقة أو خبرة عميقة وطويلة بالبرمجة. فسواء أكان هذا الأمر متعلق بعملك أو بعرض منتجك الخاص، أو أي شيء عشوائي تماماً. فإن خيار إنشاء تطبيقات برامج أصبح موجود بكثيرة، وسهلة العثور عليها إن كنت تعرف أين تبحث. فإن أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023، التي قمنا باستعراضها ومن خلال استثمار صغير ومهارة ضئيلة. يمكنك إنشاء موعك الويب الخاص، وذلك باستخدام أحد الأنظمة الأساسية مثل نظام الأندرويد. فهل سبق لك وقمت بإنشاء مثل هذه المواقع؟ شاركنا إجابتك ضمن التعليقات.