طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية Snapchat

Ali Saifo4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تسجيل الدخول في سناب شات بدون رقم هاتف

طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية Snapchat، هو موضوع بحث للكثير من مستخدمين السناب شات. وتحديداً من فئة المشاهير وأصحاب العلامات التجارية والشركات، لأنهم أكثر الأشخاص المعرضين لتزييف حساباتهم. فالنجمة الذهبية تعني أن هذا الحساب قد تم التحقق منه من قبل إدارة السناب تيوب يدوياً، وهو لمالكه الأصلي. ولهذا سنقدم في هذا المقال كل ما يتعلق بطريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية.

طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

ببساطة طريقة توثيق حساب على سناب شات، هو ظهور نجمة ذهبية، على صفحة المستخدم الخاصة. التي تميز الحساب، عن باقي الحسابات الأخرى المزيفة. حيث يعمل أغلب المشاهير، والشخصيات المعروفة، وشركات الكبرى، على توثيق حساباتهم، في جميع مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك كي يتمكن المستخدمون، من الوصول، للصفحة الرسمية الخاصة بهم، ويميزونها عن باقي، الصفحات المزيفة الأخرى. التي تحمل نفس الاسم. والتوثيق يجعل حساب الشخص، يظهر أولا، في قائمة البحث، ويسهل على المستخدمين الوصول إليه.

اقرأ أيضاً: الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat

كما تزيد ثقة المستخدمين في الحساب الموثق، بالخصوص إذا كان تابعا لشركة تجارية. أيضاً هذا يجعلهم، ينفقون أموالهم، ويشترون المنتوجات التي تعرضها تلك الصفحة الموثقة، وهم مرتاحون البال. ولكن للأسف لا يتوفر سناب شات، على طريقة يمكن للمستخدم من خلالها، طلب توثيق الحساب، كباقي المواقع الأخرى. مثل انستقرام وفيسبوك، اللذان يتوفران على خيار، خاص بتوثيق الحساب، والذي من خلاله، يقوم صاحب الحساب بكتابة جميع المعلومات الخاصة به.

حتى يتمكنوا من تأكيد هويته، ومراجعة طلبه، في حالة كان مستوفي لجميع الشروط. لهذا يصعب على معظم مستخدمين سناب شات، استخدام طريقة توثيق الحسابات.

كيفية توثيق حساب سناب شات

بما أنه لا توفر طريقة مباشرة لتوثيق حساب سناب شات، إذاً كيف يمكن توثيقه؟ ببساطة هي عبارة عن التواصل مع فريق الدعم بحجة وجود مشكلة في الحساب، والمشكلة هيي محاولة انتحال شخصية.

أو من الممكن أن تكون عبارة عن تزييف صفحات، أو لا يمكن للمتابعين إيجاد الحساب الأساسي بسبب وجود العديد من الحسابات بنفس الاسم. ولمعرفة الطريقة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول للحساب الشخصي في سناب شات.
  • ومن ثم يجب الضغط على زر الإعدادات الموجود في أعلى الشاشة.
  • وهنا يمكن الضغط على خيار (أحتاج مساعدة).
  • سيتم الانتقال مباشرة على صفحة الدعم، وهنا يتم الضغط على تواصل معنا أو Contact us.
  • ومن ثم يجب القيام باختيار الخيار الثاني (My Snapchat isn’t working).
  • وبعدها يجب القيام أيضاً بالضغط على الخيار الأخير (Other).
  • وهنا يمكن التمرير للأسفل والضغط على Yes، لبدأ طريقة توثيق حساب سناب شات.
  • ومن ثم يجب تحديد الخيار الأخير (My issue is not listed).
  • والبدء بكتابة المعلومات الخاصة بصاحب الحساب مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • وأخيراً في آخر الصفحة يمكن كتابة نص الرسالة التي تحتوي على المشكلة.
  • وكما ذكرنا سابقاً يجب أن تكون المشكلة أنه يوجد صفحات مزيفة بنفس الاسم وهذا يشتت المتابعين.

تنبيه: يجب أن تكون الرسالة باللغة الإنجليزية وبدون أخطاء.

ملاحظة: سيتم مراجعة نص الرسالة وسيتم التحقق من ما إذا كان صاحب الحساب مستوفي للشروط ويستحق النجمة أو لا. وبهذا نكون قد شرحنا بشكل مفصل عن طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية.

طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية
طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

شروط توثيق حساب سناب شات

بالتأكيد لأي شخص يريد توثيق حسابه في سناب تيوب أن يحقق بعض الشروط لضمان توثيق حسابه من قبل إدارة السناب شات. وهي شروط ليست بالأمر السهل ولكنها غير مستحيلة، وسنتكلم عنها هنا.

  • أول شرط وهو يجب أن تصل قصص صاحب الحساب على سناب شات إلى 50.000 مشاهدة لكل قصة وهذا هو الشرط الصعب في كل هذا لكنها غير مستحيلة.
  • كما يجب أن يكون الحد الأدنى لمشاهدات القصص هو 1.000.000 مشاهدة في المجموع.
  • أيضاً على المستخدم تأكيد هويته على سناب شات حتى يتمكن الموقع من التأكد من أنه صاحب الحساب.
  • وذلك من خلال كتابة الاسم الحقيقي ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعديد من التفاصيل التي تأكد هويته.
  • ويجب على صاحب الحساب أيضا أن يقوم بتفعيل حالة الهوية من خلال رقم الهاتف.
  • كما لا يجب أن تحمل قصص صاحب الحساب على سناب شات محتوى مخل للحياء ويحث عن الكراهية والعنصرية وأي نوع من الأذى التي قد يسببه للأطفال والكبار.

قد تبحث عن: كيف ارجع حسابي سناب اذا نسيت اسم المستخدم Snapchat؟

من المهم أن يقوم المستخدم باستخدام طريقة توثيق حساب سناب شات، إذا كان يتوفر على عدد كبير من المتابعين. حيث هناك من سيقوم بإنشاء حساب، بنفس اسمه، ويتحدث مع متابعينه، وقد يشوه سمعة صاحب الحساب. كأن صاحب الحساب نفسه من يتحدث معهم، وهذا الأمر حدث كثيرا، للعديد من المشاهير، قبل أن يقوموا بتوثيق حساباتهم. أما إذا كان المستخدم شخصية عادية، ولا يتوفر على عدد كبير من المتابعين، فليس مهم أن يتخذ طريقة توثيق حساب سناب شات.

شروط توثيق حساب سناب شات
شروط توثيق حساب سناب شات

خطوات تمكين حساب سناب شات

في حال كان صاحب الحساب من المشاهير أو لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، ويريد توثيق حسابه. يجب في البداية اتباع بعض الخطوات والتعليمات التي تساعده في تأكيد وتوثيق حسابه. وحتى تمكين الحساب في حال محاولة أحد المتطفلين اختراقه.

– تأكيد الهوية:  يجب على صاحب الحساب تأكيد هويته، قبل القيام بهذه الخطوات، حتى يتمكن سناب شات، من التعرف عليه. ويتأكد أنه حقا، صاحب الحساب، وليس شخصا آخر، لهذا يجب عليه قدر الإمكان، أن يحقق هذه الشروط التالية:

يجب القيام بإثبات أنه الشخص الحقيقي الذي توجد معلوماته على هذا الحساب وذلك من خلال إرسال صورة لبطاقة الهوية أو وثيقة حكومية بها نفس المعلومات التي تتواجد على حساب السناب شات. يجب أيضاً كتابة الاسم الحقيقي ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وجميع التفاصيل التي تخص صاحب الحساب.

– جمهور كبير: كي يتم الموافقة على طلب التوثيق، يجب أن يتوفر الحساب على عدد كبير من المتابعين. وعلى مشاهدة تصل إلى 50.000، للقصص المنشورة على الحساب الشخصي.

كما أن تعليقات التي تدور حول صاحب الحساب مهمة، لتوثيق الحساب، وهذه هي الشروط باختصار، التي يجب أن تتوفر عليها، في جانب عدد المشاهدات والمتابعين.

  • يجب أن تتوفر كل قصة للمستخدم على سناب شات على 50.000 مشاهدة.
  • كما يجب أن تكون منشورات المستخدم محترفة وبجودة عالية.
  • أيضاً يجب أن يكون للمستخدم العديد من التعليقات على منشوراته.

– ربط الحساب بحسابات التواصل الأخرى: من أجل زيادة الثقة بالحساب من قبل المتابعين أولاً، ومن ثم من قبل إدارة سناب شات ثانياً، يجب ربط الحساب بحسابات التواصل الأخرى. مثل حساب فيسبوك الرسمي وحساب إنستقرام الرسمي وحساب تويتر الرسمي. هذا ما سيزيد احتمالية نجاح طريقة توثيق الحساب في سناب شات والتأكد من الهوية.

إليك أيضا: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

وفي النهاية قد تم تقديم جميع المعلومات المتوفرة حول طريقة توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية. نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً وافياً ومفيداً.