الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat

الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat، ما هي الحسابات التجارية على السناب شات. وما هي الحسابات الشخصية على الموقع، وما هو الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat. وما هي ميزات الحساب التجاري وهل هذه الميزات متوفرة على الحساب الشخصي، أسئلة كثيرة يطرحها المستخدمون حول موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات سيتم مناقشتها وتحليلها ضمن هذا المقال لتوضيح الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat. ليصبح من السهل على المستخدم تحديد نوع الحساب المناسب له ولنشاطاته الشخصية على سناب شات.

الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat

الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat، يسعى العديد من المستخدمين لمعرفة الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat. وذلك لتحديد نوع الحساب المناسب الذي يلبي جميع احتياجاتهم أثناء عملهم على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات. الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat، يشمل الفروقات بين الصلاحيات المسموحة لكل منهما. والعمليات الممكن تنفيذها وإدارتها على الحساب، بالإضافة إلى طريقة التسجيل والمعلومات المطلوبة للحصول على الحساب.

الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat، من حيث الصلاحيات المتاحة لكل منهما. هو بالطبع أن الحسابات التجارية على سناب شات توفر العديد من الميزات والخدمات الإضافية. التي تسمح لمستخدميها بإجراء المزيد من العمليات على الحساب، خصوصا العمليات التجارية على سناب شات. بالإضافة إلى إمكانية إدارتها والتحكم بها باستخدام حساب سناب شات التجاري.

قد يعجبك أيضا: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب snapchat، من حيث طريقة التسجيل والمعلومات المطلوبة للحصول على الحساب. تكمن في أن الحسابات التجارية تتطلب المزيد من الإجراءات وتقديم المزيد من المعلومات الشخصية والتجارية إلى منصة سناب شات. على خلاف الحسابات الشخصية، حيث تكتفي المنصة بالحصول على البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم لإنشاء حساب شخصي على سناب شات. وليتمكن المستخدم من فهم الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat بشكل أفضل. سيتم شرح مميزات كل منهما بشكل مفصل ضمن الفقرات التالية.

الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat
الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat

مميزات الحساب التجاري سناب شات Snapchat

مميزات الحساب التجاري سناب شات Snapchat، لتوضيح الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat. سيتم في هذه الفقرة عرض مميزات الحساب التجاري سناب شات من خلال القائمة التالية:

  • إنشاء نشاط تجاري على منصة سناب شات.
  • التسويق بشكل فعال على سناب شات.
  • تبني علامة تجارية والترويج لها.
  • نشر وتعديل المحتوى التجاري على حساب سناب شات.
  • التواصل مع العملاء بصفة رسمية.
  • إنشاء الإعلانات وإدارتها.

قد يعجبك أيضا: شرح طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين Snapchat

مميزات الحساب الشخصي سناب شات Snapchat

مميزات الحساب الشخصي سناب شات Snapchat، للمتابعة في توضيح الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapcaht. سيتم  في هذه الفقر عرض مميزات الحساب الشخصي سناب شات Snapchat من خلال ما يلي:

  • التقاط والصور والفيديوهات الشخصية على الهاتف المحمول ومشاركتها على حساب سناب شات الشخصي بشكل فوري.
  • التواصل والدردشة مع الأصدقاء والأقارب من خلال خيارات الدردشة المتاحة على الحساب الشخصي.
  • متابعة الحسابات المفضلة لمشاهدة المحتوى الخاص بها بشكل مستمر.
  • التفاعل مع المنشورات المفضلة ومشاركتها مع جهات أخرى.

"<yoastmark

خطوات التحويل من حساب شخصي إلى حساب تجاري سناب شات Snapchat

خطوات التحويل من حساب شخصي إلى حساب تجاري سناب شات Snapchat. بعد الانتهاء من شرح الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat. سيتم في هذه الفقرة تعلم طريقة التحويل من حساب شخصي إلى حساب تجاري سناب شات. ليتمكن المستخدم من الحصول على حساب تجاري على سناب شات وممارسة نشاطاته التجارية عليه. والتسويق والإعلان لمنتجاتها وخدماته التجارية بكل سهولة وسرعة عبر الاستفادة من القاعدة الجماهيرية الضخمة الموجودة على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات.

وللمساعدة في فهم هذه العملية سيتم شرح خطوات التحويل من حساب شخصي إلى حساب تجاري سناب شات Snapchat بشكل خطوة بخطوة من خلال الآتي:

  • إنشاء حساب شخصي على سناب شات.
  • إدخال المعلومات الشخصية على الحساب، والبريد الإلكتروني، ثم تحديد اسم مستخدم مناسب للعلامة التجارية أو النشاط التجاري الخاص بالحساب.
  • تأكيد البريد الإلكتروني على الحساب، من خلال مراجعة البريد الوارد، ثم فتح رسالة التفعيل، والانتقال من خلالها إلى الحساب الشخصي على سناب شات.
  • الضغط هنا للانتقال إلى صفحة سناب شات الخاصة بالأعمال.
  • تعبئة الفراغات بالمعلومات المطلوبة، مثل الاسم القانوني للنشاط التجاري، والبلد الذي ستم فيه النشاط، بالإضافة إلى العملة التي سيتم التداول بها على الحساب.
  • بعد الانتهاء من تعبئة جميع البيانات، الضغط على خيار “ابدأ”.
  • مراجعة البريد الإلكتروني مرة أخرى، لتأكيد الحساب التجاري على سناب شات.
  • فتح رسالة التأكيد من البريد الإلكتروني، ثم استخدامها لتسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بالحساب الشخصي.
  • سيتم الانتقال بعد ذلك إلى لوحة التحكم الخاصة بإدارة وتطوير الأعمال التجارية على سناب شات، ويمكن من خلال هذه اللوحة الاستفادة من جميع خدمات الحساب التجاري على سناب شات.

إليك أيضا: كيفية مراقبة حساب سناب شات بدون علم صاحب الحساب Snapchat

خطوات التحويل من حساب تجاري إلى حساب شخصي سناب شات Snapchat

خطوات التحويل من حساب تجاري إلى حساب شخصي سناب شات Snapchat. بعد فهم الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat. بالإضافة إلى خطوات تحويل الحساب من شخصي إلى تجاري على سناب شات. لم يبقى سوى تعلم كيفية التحويل من حساب تجاري إلى حساب شخصي سناب شات Snapchat. وذلك للمستخدمين الذين يريدون إيقاف نشاطاتهم التجاري على سناب شات أو تعليقها لفترة من الزمن. والعودة لاستخدام حسابهم الشخصي على المنصة بشكل طبيعي.

ولتعلم كيفية إجراء هذه العملية، سيتم شرح خطوات التحويل من حساب تجاري إلى حساب شخصي سناب شات Snapchat من خلال ما يلي:

  • الضغط هنا للانتقال إلى صفحة التواصل مع فريق الدعم الخاص بمنصة سناب شات.
  • تحديد خيار “خيار ذلك”، ثم الضغط على “نعم”.
  • تمرير الصفحة إلى الأسفل، ثم البدء بإدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للحساب التجاري، المراد تحويله إلى حساب شخصي.
  • إدخال رقم الجوال مع رمز الدولة ضمن الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على مربع الحوار في الأسفل وكتابة الرسالة التالية:

“My personal account was converted to a business account by mistake, please look into the account and return it to a personal account again.”

  • حل اختبار التحقق (الكابتشا)، ثم الضغط على خيار “إرسال”، وانتظار الرد من فريق الدعم على البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله.

قد يعجبك أيضا: تحميل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج Snapchat

"<yoastmark

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من توضيح الفرق بين الحساب التجاري والشخصي سناب Snapchat. بالإضافة إلى عرض مميزات الحساب التجاري والحساب الشخصي على سناب شات. ليتمكن جميع المستخدمين من تحديد نوع الحساب المناسب لهم على سناب شات. كما تم شرح طريقة تحويل الحساب الشخصي إلى حساب تجاري، والعكس؛ ليصبح من الممكن التبديل بين أنواع الحسابات بما يتماشى مع رغبة المستخدمين واحتياجاتهم على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات.