طريقة عمل السحلب بالمنزل – خذها صح

tullaab12 ديسمبر 2023آخر تحديث :
طريقة عمل السحلب بالمنزل – خذها صح

طريقة عمل السحلب بالمنزل – خذها صح ,

إلى عن على الحلب من المشروبات الباردة المشهورة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتميز بطعمه اللذيذ ورائحة الجمال وقوامه الكريمي الفاتن. في هذا المقال، ستتعرف على الحلب الأصلي ومكوناته وفوائده وانتشاره في أحاء العالم.

ما هو السحلب؟

يعتبر السحلب مشروبًا دافئًا في فصل الشتاء مشهورًا في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتم تحضيره في فصل الشتاء. يتكون السحلب من الحليب، ونشا الأوركيد، والسكر تشي، وحبوب ا لصنوبر، والفستق الحلبي. وينتج بفضل نشا أوركيد.

أصول السحلب وانتشارها عبر العالم

ونظرًا لأن الحلب الأصلي يعود إلى بلاد بلوشستان في باكستان وإيران، ثم ا فإن هذا سيؤدي إلى جفاف الماء. وفيما بعد، انتقل السحلب إلى أوروبا والشمال الشمالية وأنحاء أخرى من إزالة الماء من الماء. ورغم الاختلاف في التحضير، فإن جميع الأنواع تميزت بطعمها الشهي وروائحها الفواحة وقوامها الكريمي الفاتن.

المتطلبات المطلوبة والأدوات

المكونات الأساسية

الكلمات التالية:

  • أبل
  • نشا الأوركيد
  • السكر دي
  • حبوب شراب
  • فستق الحلبي

الأدوات المطلوبة

تظهر الكلمات التالية:

  • وعاء كبير
  • ملعقة خشبية
  • مصفاة لازالة الكتل
  • محضرة طعام (إختياري)
  • أطعمة غير لاصقة

المنزل .

طرق تحضير البيك اب

طريقة التسجيل

يمكن شحن البطارية على النار أو باستخدام الميكروويف. يتم تسخين الحليب على النار عند وضعه في وعاء على درجة حرارة منخفضة وملء نص فكوب، والتأكيد على ذلك مثالي لدرجة الحرارة. يتم التسخين في الميكروويف عن طريق وضع البطارية في وعاء المسخن والتسخيني لمدة دقيقة واحدة أو حتى يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة.

طريقة الاستخدام

يمكن الحصول على رغوة جيدة للسحلب باستخدام محضرة الطعام أو مضرب البي ضجيج. يتم تشغيل البطارية لحوالي دقيقة واحدة حتى يتم تشكيل الرداء. كما يمكن استخدام المعكرونة المصنوعة يدويًا أو البرونزية من إسفنجة كثيفة ومثابرة للسحلب.

باتباع هذا الإعداد لإعداد الجبن، يتم الحصول على نتيجة أكثر جودة ومثاية لإعداد الحلب اللذيذ والجديد.

إعداد وحدة السحلب

تحضير النشا

أخرج الماء من الماء. يتم ذلك عن طريق خلط الملعقة الكبيرة من النشا مع كمية صغيرة من الماء البا رد حتى يتم تشكيل العجينة الناعمة الخالية من الكتل. يتم إضافة الكيفية لتحسين و تحسين الشكل الخارجي.

خلط المكونات

يجب خلط المكونات الأخرى في كبيرة، وهي الحليب، وعاء السكر، وقود الف انيليا والنشا المحضر. يتم التحريك حتى يتم خلط المكونات بشكل كاف. يتم وضع الأمر على عاتقه والتخلص منه فيما بينهما حتى يتم الحصول على تكثي وصلاحيته على القوام المطلوب. يمكن زيادة النشا إذا كان المستفيد غير كافي القوة. ويتم بإتباع هذه الخطوات الحصول على أساس جيد لإعداد الحلب البنكي حسب تصنيفات الشخصية.

إضافة

بعد إعداد طقم أبيض لتعطي السحلب طعمًا مميزًا وفريدًا. تتم إضافة نكهات بعد أن يتم استكمال صلاحيتها على القوام المطلو ب.

الفانيليا

يمكن إضافة المزيد من الفانيليا إلى العديد من النكهات الجميلة والرائحة الرائعة. يتم إضافة نصف كوب صغير من الفانيليا للتحريك بشكل كافٍ.

الزعفران

يمكن إضافة نموذج صغير من الزعفران المغلي للحصول على نماذج مميزة لحلب. يتم تفعيل حالة الزعفران في الماء وإضافتها إلى والتحريك جي داً.

بإضافة السحلب على التفضيلات الشخ صية المميزة الأنواع المميزة حسب الاختيار الخاص.