طلب الرحيل.. 3 عروض من فرنسا لنجم الأهلي

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
طلب الرحيل.. 3 عروض من فرنسا لنجم الأهلي

طلب الرحيل.. 3 عروض من فرنسا لنجم الأهلي ,

كشف المهندس فيرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، أن اللاعب التونسي م حمد الضاوي كريستو نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس الأوليمبي والقومي لكرة القدم، حصل على أكثر من عرض للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقا لات في شهر يناير القادم.

تتضمن هذه التقارير الصحفية التي تحدث عنها اللاعب التونسي الضاوي كريستو، طلب من المدرب الفني، بالرحيل عن صفوف الفريق خل الميركاتو الشتوي المقبل، بعد خروجه من التشكيل الأساسي، وعبد للمشاركة إلا في مناسبتين فقط منذ بداية الموسم.

“كتبت الصفحة الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي الاجت الاولي مبي والقومي لكرة القدم لاعب صاحب موهبة ولاعب هداف ، هذا اللاعب هو افضل لاعب في كاس العالم للشباب ✔ وكان منه أكثر من ٣ عروض من الهند الفرنسية ويفضل الاشتراك للأهلي أكيد متألق في الدوري المصري قريب جدا” .

وكان محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتق الشتاء الماضية، قادمًا من كوكب النجم الساحلي التونسي بعقد يمت د إلى أربعة مواسم موسم، حيث عقده مع الفريق حتى نهاية موسم م 2027.

واسعة 24
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

شوبير يفضح أزمة كريستو في الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة النجم كريستو حي ثشاير أن اللاعب يشعر بالحزن والوحدة بسبب عدم مشاركته في المباراة وجاهله من قبل الجهاز الفني، جوزا خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر ر اديو أون سبورت إف إم “يقال إن كولر زعلان من كريستو، لكن الحقيقة العكس تماما، لأن كريستو هو اللي زعلان من كولر”.

وأضاف شوبير: “كريستو لاعب صغير في السن، وكان متوهكويلر وافق على ضمه، لكنه انتظر الفرصة كثيرًا ولم يشارك، ويشعر بحزن كبير”، وداعًا إلى أن يكون لاعبًا تونسيًا أبو متوفية وغير منسم في مص ر لا يخرج من المنزل كما. لا يوجد بالفريق يملك بيته و في مصر ولا يستطيع الجلوس معه كثيرا.