اللي عايزه يشتريه للأبد.. الأهلي يرفض خروجه نجم إعارة في الشتاء

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
اللي عايزه يشتريه للأبد.. الأهلي يرفض خروجه نجم إعارة في الشتاء

اللي عايزه يشتريه للأبد.. الأهلي يرفض خروجه نجم إعارة في الشتاء ,

تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، مع تنسيق مع المدربين السويسري مارسيل كولر المدير المرغوب، رغب في ع لى مستقبل اللاعب صلاح محسن ضد الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد ظهور النتيجة اشتباك قبل قطع إعارته من فريق سيراميكا كليوباترا قبل بداي الموسم الحالي .

المساهمة في إعلان البيع إلى أن إدارة الأهلية قررت على الرفض رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق خلال الإعارة، وترغب في خروجه على سبيل النهائي، وذلك بسبب ضعف مستواه وعدم تقديم أي أيم إزالة الماء من الماء إزالة الماء من الماء.

، أن يبدأ إدارة الأهلية تحاول في لاعب جديد صلاح محسن ف يتفاوض مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر ، أو اللاعب أحمد أمين أوفا المهاجم فريق إنبي، كما أن المدرب السويسري م ارسيل كولر أبدى استيائه بشكل كبير من مستوى صلاح محسن وهو ما يقرب من الرحيل ويشارك في 5 مراكز وصنع خلال هدف وحيد فقط.

صلاح محسن هي دي 2
صلاح محسن اللاعب الأهلي

على الجانب الأخير، حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مدة أسبوع بعد التعادل مع فريق جونة بهدف لكل فريق، وقرر المدرب ك ولر أن تكون العودة يوم الأحد المقبل، موهبة لفريق ميديا ​​ما في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق تتوافق المحطة الأهلية أمام فريق ميدياما الغان 25 ساعة من وقت الطهي وقيت مكة المكرمة، والحادية العاشرة بتوقيت أبو ظبي، على استاد القاهرة الدولي.