عدد متابعيني في التيك توك Tiktok

Ghazal Daoun6 فبراير 2023آخر تحديث :
عدد متابعيني في التيك توك Tiktok

عدد متابعيني في التيك توك، يمكن أن يعني وجود العديد من المتابعين خطًا مباشرًا إلى الجمهور المستهدف لنشاطك التجاري، فالتأكد من أن جمهورك يمكن أن يجدك هو مفتاح النجاح في TikTok، لذا كيف تجعل نفسك “قابلاً للعثور عليه”؟ والأفضل من ذلك القيام بالـ”متابعة”.

لذا هل تريد معرفة عدد متابعيك في التيك توك وأسرار الحصول على الكثير من المتابعين فقط تابع معنا هذه المقالة.

عدد متابعيني في التيك توك Tiktok

يعد تتبع متابعيك على TikTok أمرًا بسيطًا للغاية، في هذه الخطوات البسيطة، يمكنك الحصول على صورة مفصلة عن عدد متابعينك في التيك توك Tiktok مع أسماء المستخدمين الخاصة بهم وفق الآتي:

1- افتح تطبيق TikTok وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

2- اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزر.

عدد متابعيني في التيك توك Tiktok
عدد متابعيني في التيك توك Tiktok

 

3- في صفحة ملفك الشخصي، انقر فوق خيار المتابعين.

عدد متابعيني في التيك توك Tiktok
عدد متابعيني في التيك توك Tiktok

4- سوف ترى قائمة كاملة بمتابعيك بأسماء مستخدمين.

شاهد أيضًا: توثيق حساب فيس بوك

عدد المتابعين للربح من تيك توك

لربح المال من TikTok يجب أن يكون عدد المتابعين حوالي 10000 متابع، وأن يكونوا قد حصلوا على 100000 مشاهدة فيديو على الأقل في آخر 30 يومًا. بمجرد وصولهم إلى هذا الحد، يمكنهم التقدم بطلب للحصول على TikTok’s Creator Fund من خلال التطبيق، كما يمكنك بدء مقاطع فيديو مباشرة على TikTok، وكسب المال معهم وتتفاعل من خلالها مع جمهورك وتشجيعهم على البقاء والتحدث معك.

شاهد أيضًا: تطبيقات للربح من الإنترنت محدثة بشكل يومي

زيادة عدد المتابعين في تيك توك TikTok

لمساعدتك في تحسين ملفك الشخصي وزيادة عدد المتابعين، قمنا بتجميع 11 نصيحة قابلة للتنفيذ تابعها معنا:

1. تحديد جمهورك المستهدف

تتمثل الخطوة الأولى في زيادة متابعتك على أي قناة اجتماعية في التأكد من أنك تعرف من تستهدفه بالمحتوى الخاص بك وأنك تنشئ محتوى يستمتع به جمهورك المستهدف، فهناك عدة طرق للقيام بذلك لزيادة عدد المتابعين في تيك توك.

أولاً فكر في إلقاء نظرة على المنافسين والمؤثرين في مجال عملك، ما نوع المحتوى الذي ينشرونه، كذلك دوّن ملاحظات حول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا واستخدمها للتوصل إلى أفكارك الفريدة. بعد ذلك فكر في المحتوى الذي تنشره على أن يكون مختلفًا إلى حد كبير. أخيرًا ما عليك سوى تخصيص دقيقة لمراجعة شخصية العميل الخاصة بك مرة أخرى وتذكير نفسك بإعجاباتهم وما يكرهون. مثلا ما الذي يريدون رؤيته على منصة مثل TikTok؟ وبهذا ستضمن زيادة عدد المتابعين في تيك توك.

2. انتبه إلى التوجهات

التوجهات هي شيء كبير على TikTok، فإذا اطلعت على النظام الأساسي من قبل من المحتمل أنك لاحظت أن بعض مقاطع الفيديو تتبع مخططات متشابهة جدًا أو تستخدم نفس مقطع الصوت. هذا لأن هذا النوع من الفيديو شائع مما يثبت شعبيته، وتوجه إلى صفحة الاكتشاف على تطبيقك لترى ما هي علامات التصنيف ومقاطع الصوت التي تساعدك على الإلهام حول ما يمكنك استخدامه في ملفك الخاص.

3. قم بإنشاء تحدي TikTok

أحد الأشياء التي تشتهر بها TikTok هو تحديات الفيديو المتنوعة، سواء كانت رقصات أو جرأة أو غيرها. أثناء التمرير عبر مقاطع الفيديو على التطبيق من المحتمل أن تواجه بعض التحديات المختلفة. تعرف على ما إذا كان أي منها يخدم توجهاتك وخططك أو فكر في إنشاء تحدي TikTok الخاص بك.

4. قم بتضمين الوسوم الصحيحة

قم بتضمين الوسوم الصحيحة
قم بتضمين الوسوم الصحيحة

 

تمامًا مثل Instagram و Twitter والعديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، تساعد علامات التصنيف المستخدمين في العثور على المحتوى الخاص بك. لكن من المهم التأكد من أنك تستخدم علامات التصنيف الصحيحة التي تناسب المحتوى الخاص بك. ولا تنسَ تضمين علامات التصنيف #fyp أو #foryou المشهورة دائمًا في محاولة للوصول إلى صفحة For You. على الرغم من عدم تأكيد تأثير علامات التصنيف هذه على المواضع، إلا أن استخدامها على نطاق واسع لا يزال بإمكانه توسيع مدى وصول المحتوى الخاص بك.

5. انشر مقاطع فيديو TikTok في الأوقات المناسبة

من المهم العثور على أفضل وقت للنشر على TikTok من أجل تحقيق أعلى وصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال التوجه إلى عملك أو أدوات المنشئ والتحقق من تحليلاتك، وفي علامة تبويب المتابعون قم بالتمرير لأسفل للعثور على نشاط المتابعين ستتمكن من إلقاء نظرة على الأيام والأوقات التي يكون فيها متابعوك أكثر نشاطًا، لذا حاول نشر مشاركاتك قبل الوقت الأكثر شيوعًا في ذلك اليوم لترى أفضل النتائج.

انشر مقاطع فيديو TikTok في الأوقات المناسبة
انشر مقاطع فيديو TikTok في الأوقات المناسبة

6. مشاركة المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم

إذا كان الأشخاص يذكرون علامتك التجارية على TikTok أو يشاركون مقاطع فيديو شديدة الصلة بمجال عملك، فاسأل عمّا إذا كان يمكنك مشاركة هذا الفيديو مع وضع علامة على المنشأ الأصلي في التسمية التوضيحية.

7. العمل مع المؤثرين في TikTok

يُعد التسويق عبر المؤثرين أسلوبًا رائعًا على Instagram، وكذلك الأمر في TikTok. مع وجود العديد من مستخدمي TikTok المشهورين، يمكن أن يكون العمل مع المؤثرين طريقة رائعة لنشر خبر عن عملك.

8. قم بالترويج لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك

انشر الخبر بأنك على TikTok قد لا يعرف متابعوك على قنوات أخرى أنك أنشأت ملفًا شخصيًا على TikTok، لذلك من الجيد أن تقوم بالترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي زيادة عدد المتابعين على تيك توك الخاص بك.

9. استخدم ميزات TikTok

إذا كنت ترغب في جذب المزيد من الأنظار إلى ملف تعريف TikTok الخاص بك، فإن إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدم ميزات TikTok والتفاعل مع مقاطع فيديو أخرى وإبداء الإعجاب والتعليق ودمج فيديوهات المستخدمين الآخرين، أي إضافة الفيديو الخاص بك إلى نهاية مقطع فيديو مستخدم آخر. هذا مثالي لإضافة تعليق خاص بك أو محتوى إضافي إلى فيديو موجود.

بخلاف ذلك قم بالإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو التي ينشئها جمهورك المستهدف لجذب انتباههم.

10. استخدم الملصقات النصية في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك

حاول إنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بعبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء لزيارة ملف التعريف الخاص بك أو الاطلاع على مقاطع فيديو مماثلة أو متابعتك، وذلك عن طريق إضافة الملصقات النصية في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك.

11. جرب إعلانات TikTok

نصيحتنا الأخيرة هي ببساطة اختبار وضع بعض ميزانيتك التسويقية وراء الترويج لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك، فهناك عدة أنواع مختلفة من إعلانات TikTok التي يمكنك تجربتها والتي ستجذب اهتمام جمهورك المستهدف بمتابعتك، وستحصل على زيادة في عدد المتابعين في تيك توك.

شاهد أيضًا: برنامج سناب شات بلس الذهبي 

وأخيرا، من المرجح جدًا أن يتابع الأشخاص الذين يتابعون حسابك على TikTok حساباتك الاجتماعية الأخرى أيضًا، لأنه من المهم للمستخدمين تتبع متابعيهم للبقاء على اطلاع دائم بأنشطتهم ونموهم. لذلك يجب مراقبة عدد متابعيك على تيك توك والاهتمام بآرائهم والعمل على زيادة عدد المتابعين.